آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

بالفيديو أفتتاح مصنع جين شينج لصناعة السراميك والبورسلان بالمملكة الاردنية الهاشمية

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص 

اطلقة شركة ابو غلوس اخوان الحدث الأكبر في عالم السيراميك والبورسلان على مستوى المملكة و اقامة شركة درة الاردن ( ابو غلوس اخوان ) حفل افتتاح مصنع جين شينج لصناعة السراميك والبورسلان بالمملكة الاردنية الهاشمية.

وإنطلاق الشراكة الاستراتيجية والحصرية بين شركة درة الاردن (ابو غلوس اخوان ) ومصنع جين شينج 

وحضر الحفل عدد من النواب و المعالي و  وزير الصناعة والتجارة معالي السيد يوسف الشمالي في فندق الريتس كارلتون عمان .

ويقع المصنع في  لواء القطرانه على أرض مساحتها تتجوز 500 دنوم ويتجاوز  عدد العمالة داخل المصنع 400 عامل بنسبة (70% ) عمالة محلية .

ويبلغ راس مال هذا المشوع 100 مليون دولار ويتكون المشروع من ثلاث خطوط انتاج وتم تجهيز الخط الاول من الانتاج وهوالان قيد  الانتاج  من ثلاث اشهر.

ويتم تجهيز الخط الثاني للانتاج  خلال عام 2024 وبنسبة للخط الثالث سيكون جاهز خلال عام 2025.