آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

هيا الشعيبي تتحدث عن تعرضها للاعتداء وسرقة أموالها في تركيا

{clean_title}
شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات"، وهي تتحدث عن تعرضها للضرب والاعتداء في تركيا.

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هيا الشعيبي وهي تتحدث عن تعرضها للضرب والاعتداء قبل عامين في تركيا، حيث قالت خلال مقطع فيديو: "هجموا علي وطقوني قبل سنتين”، مشيرة إلى أنها كانت تتواجد في تركيا من أجل تصوير عمل لها هناك، حيث قام بمجموعة بالتعرض لها والإعتداء عليها بهدف سرقة أموالها.

وأكدت خلال الفيديو أنه تم نزع جزء من شعرها أثناء الاعتداء عليها، وذهبت إلى التصوير في اليوم التالي، ليتفاجأ بها المخرج بعدم وجود جزء من شعرها وأخبرته بما حدث لها.

ثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الجدل بحديثها عن خيانة الرجل المتزوج، مطالبة النساء بعدم الإقدام على خطوة الزواج الثاني من رجل يمتلك أسرة.

قالت هيا الشعيبي في عبر حسابات مختلفة على السوشيال ميديا، إن الرجل المتزوج الذي يخون زوجته لا بد أن يخون المرأة التي تزوجها عليها.

وطلبت هيا الشعيبي من النساء اللاتي تجمعهن علاقات عاطفية مع أحد الرجال المتزوجين، أن يحكمن ضمائرهن وأن يتركن الرجل لبيته وزوجته وأسرته، لافتة إلى أنه في كثير من الأحيان يكون سعيدا ومحبا لزوجته ولكن المرأة الثانية تحاول خراب البيت.

هيا الشعيبي أكدت أن الرجل الذي يترك زوجته لأجل امرأة أخرى، لا بد أن يخون الثانية أيضا، موضحة أنه لا يمكن الوثوق به وقالت: "اللي يخونها سيخونك مرة واثنين وليس له أمان".