آخر الأخبار
  الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة   علاقة غرامية بين عشريني وفتاة ١٣ عاماً .. تنتهي بسجن الشاب خمس سنوات   اضاءة جبل القلعة باللون الاخضر .. لهذا السبب   تفاصيل حادث سير شارع الاردن   ضبط ديزل وبنزين مهرب في الضليل   اجتماع حاسم بخصوص تعليق مشاركة الاندية لدوري المحترفين   هؤلاء ان يشملهم قرار العطلة يوم الاربعاء القادم   سليم خير : تهديدات الاتحاد زادت الأندية تمسكا بقرارها   الشؤون الفلسطينية: قضايا اللاجئين في صلب اهتمامات الملك   هل تحصل الحكومة 70 قرشاَ من كل دينار تجنيه شركات الاتصالات؟ هيئة الاتصالات توضح ..   مغادرة 3121 لاجئا سوريا الأردن إلى بلادهم في 8 أشهر   الأردن يسلم مطلوبًا فاراً من العدالة لفلسطين .. ما تهمته؟   الحكومة تكشف عن تركيز النحاس في وادي عربة   ما عقوبة سائق التاكسي ممن ينتقون الركاب في الاردن؟   السفيرة الأردنية قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة   أورنج ترعى ملتقى "مستقبل الإعلام والاتصال"   الهواري: المجتمع الدولي يجب ان يساهم بدعم الأردن   ولي العهد يجري لقاءات مع مسؤولين أميركيين   مغادرة 3121 لاجئا سوريا الأردن خلال 8 أشهر   التربية تنعى الطالب محمد الدهامشة

هيا الشعيبي تتحدث عن تعرضها للاعتداء وسرقة أموالها في تركيا

{clean_title}
شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات"، وهي تتحدث عن تعرضها للضرب والاعتداء في تركيا.

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هيا الشعيبي وهي تتحدث عن تعرضها للضرب والاعتداء قبل عامين في تركيا، حيث قالت خلال مقطع فيديو: "هجموا علي وطقوني قبل سنتين”، مشيرة إلى أنها كانت تتواجد في تركيا من أجل تصوير عمل لها هناك، حيث قام بمجموعة بالتعرض لها والإعتداء عليها بهدف سرقة أموالها.

وأكدت خلال الفيديو أنه تم نزع جزء من شعرها أثناء الاعتداء عليها، وذهبت إلى التصوير في اليوم التالي، ليتفاجأ بها المخرج بعدم وجود جزء من شعرها وأخبرته بما حدث لها.

ثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الجدل بحديثها عن خيانة الرجل المتزوج، مطالبة النساء بعدم الإقدام على خطوة الزواج الثاني من رجل يمتلك أسرة.

قالت هيا الشعيبي في عبر حسابات مختلفة على السوشيال ميديا، إن الرجل المتزوج الذي يخون زوجته لا بد أن يخون المرأة التي تزوجها عليها.

وطلبت هيا الشعيبي من النساء اللاتي تجمعهن علاقات عاطفية مع أحد الرجال المتزوجين، أن يحكمن ضمائرهن وأن يتركن الرجل لبيته وزوجته وأسرته، لافتة إلى أنه في كثير من الأحيان يكون سعيدا ومحبا لزوجته ولكن المرأة الثانية تحاول خراب البيت.

هيا الشعيبي أكدت أن الرجل الذي يترك زوجته لأجل امرأة أخرى، لا بد أن يخون الثانية أيضا، موضحة أنه لا يمكن الوثوق به وقالت: "اللي يخونها سيخونك مرة واثنين وليس له أمان".