آخر الأخبار
  نتنياهو: لن نوافق على طلب إنهاء الحرب في قطاع غزة   الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024   مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة

لا كحول ولا مخدرات: مفاجآت جديدة في قضية الفاشينستا الكويتية

{clean_title}
فجرت الإعلامية سارة دندراوي مفاجآت جديدة متعلقة بحادث الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، التي لا تزال محط اهتمام النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ارتكابها حادث سير أودى بحياة شخصين وأصاب اثنين آخرين في 24 أغسطس الماضي.

أكدت مذيعة قناة العربية سارة دندراوي، وفقاً لمصدر مطلع تحفظت على كشف هويته، أن التحاليل أثبتت أن فاطمة المؤمن لم تكن مخمورة أو تحت تأثير الكحول أو المواد المخدرة وقت قيادة السيارة ووقوع الحادث.

وفقا للمصدر الأمني المطلع، أُشير إلى أنه وبتفتيش السيارة التي كانت تقودها الفاشينستا الكويتية لم يتم العثور على أي مواد مخدرة بعكس ما أشيع خلال الأيام الماضية، فضلا عن عدم وجود أي تدخلات أو وساطات لتبرئتها من القضية دون محاكمة.

وفيما يلي نستعرض ملخص مفاجآت قضية فاطمة المؤمن:
لم تكن تحت تأثير الكحول وقت الحادث.
لم تسفر التحريات عن وجود مواد مخدرة داخل السيارة التي استخدمت في الحادث.
لم يكن هناك وساطات لإخراجها من الحبس.
لم يتوفى شخص ثالث في الحادث، بل أصيب اثنان وتوفي اثنان ولا صحة للشائعات.
مرافق الفاشينستا كان في المخفر منذ اليوم الأول ولم يدخل العناية المركزة.
لم يحدث أن تقدم أي شخص من عائلة فاطمة المؤمن ببلاغ ضد المتوفيين لإثبات تحرشهم بها.
القانون يمنع اتخاذ أي إجراء جزائي ضد المتوفيين.
شائعة التحرش خرجت من حساب مزيف عبر موقع إكس/ تويتر سابقاً.
لا كحول ولا مخدرات: مفاجآت جديدة في قضية فاطمة المؤمن

لم يكن هناك خللا في مكابح سيارة فاطمة المؤمن بعكس الشائعات ولم يتم التقدم بطلب فحص السيارة.
يذكر أنه تم تداول شائعات عن الإفراج عن فاطمة المؤمن خلال الأيام الماضية، ولكن العكس صحيح فقد تم تجديد حبس الفاشينستا الكويتية على ذمة القضية لمدة 10 أيام إضافية بعد انتهاء العشرة الأولى.