آخر الأخبار
  نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب   كندا تعتزم منح 5 آلاف تأشيرة لسكان غزة   الأونروا بعد مجزرة رفح: "غزة أصبحت قطعة من الجحيم"   تصريح أمني بخصوص مركبة ظهرت بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي   بلاغ حكومي بعطلة للأردنيين بمناسبة اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية   70 % من الإسرائيليين يرغبون بإزاحة نتنياهو عن الحكم   بيان عاجل صادر عن الجيش المصري   المواصفات: تعليمات المركبات الكهربائيّة للحفاظ على الحقوق والاقتصاد   الملك ورئيس الوزراء النرويجي يؤكدان ضرورة وقف الكارثة في غزة   البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد   بيان حكومي أردني بخصوص قصف مخيم للنازحين في رفح   ماكرون يعلق عما يحدث في رفح   قرارات صادرة عن مجلس وزراء الصحة العرب   ولي العهد يوضح حول ارتداء ساعته بالمقلوب   يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية   وفيات الاثنين 27 / 5 / 2024   ولي العهد يكشف عن أصعب قرار اتخذه الملك عبدالله الثاني   توضيح هام بخصوص القرار الصادر بشأن "المركبات الكهربائية"   اللواء المتقاعد فايز الدويري عن قدرات المقاومة: تبقى صندوق اسود   بعد مجزرة رفح . جنود مصريون يطلقون النار على جنود اسرائيليين في معبر رفح

شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ إلى النائب العام

{clean_title}
تقدّمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ إلى النائب العام ضد منتج شهير. متهمة إياه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة يوتيوب دون علمها أو موافقتها.

خلال بلاغها الذي يحمل رقم 50638، أضافت عبد الوهاب أن هذا الشخص قام بنشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع وتربح منها. أوضح البلاغ أن الشخص المشكو في حقه تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية بحلفلك بدون الحصول على موافقة من شيرين عبد الوهاب، كما قام بالتعاقد مع موقع Spotify، بدون الحصول على إذن منها أيضًا.

أعلنت عبد الوهاب، اليوم الأربعاء، عن إنه قد تم سرقة حساباتها الرسمية جميعًا، فلم تنشر شيرين أي شيء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ 16 يناير من العام الجاري، وعلى منصة "إكس"، تويتر سابقًا، لم تنشر شيئا من 25 يوليو من عام 2022 سوى تغريدة واحدة بتاريخ 4 أغسطس 2023 تتحدث عن حالتها الصحية.

أما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، فإنها لم تنشر أي منشور من تاريخ 22 ديسمبر من عام 2022، عندما نشرت الملصق الدعائي لحفلها في الكويت.

وعلق المستشار القانوني للفنانة شيرين ويدعى ياسر قنطوش، خلال تصريحات صحافية، قائلًا: "الفنانة شيرين تعاني منذ عدة أشهر بسبب عدم قدرتها الوصول إلى حساباتها في مواقع التواصل، إلى جانب طرح أغانيها بدون إذن". وكشف المستشار القانوني لعبد الوهاب أن من ضمن الأغنيات التي نشرها المشكو في حقه "سيدنا القماص"، مضيفا: "المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبدالوهاب ونشر هذه الأغنية عليها دون موافقتها".

يُذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خرجت عن صمتها في بدايات أغسطس الماضي، وقامت بالرد على الشائعات المتداولة حول محاولتها التخلص من حياتها من خلال جرعة زائدة من الأدوية مؤكدة أن ما نشر عنها غير حقيقي. وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية إنها تستمتع بإجازتها الصيفية مع أسرتها وبناتها ولا يوجد شيء صحيح مما نشر عنها.

تابعت شيرين عبد الوهاب، وفقًا لتقارير صحفية محلية، قائلة: "أنا كويسة جدًا ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوه عني من غير مناسبة".

وفي الوقت نفسه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها حسام حبيب وابنتيها في أحد المطاعم وذلك بعد ساعات قليلة من انتشار شائعات محاولتها الانتحار.