آخر الأخبار
  الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024   مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً

كيف تفاعل نيمار مع مباراة الهلال والاتفاق؟

{clean_title}
تفاعل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال، مع أحداث المباراة التي فاز بها فريقه على الاتفاق في الدوري السعودي.

الهلال فاز على الاتفاق بثنائية دون رد، مساء الإثنين، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانضم نيمار إلى الهلال بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه لن يشارك مع الفريق قبل فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب الإصابة.

ونشر نيمار مقطع فيديو عبر خاصية اليوميات على حسابه بمنصة "إنستغرام"، أبدى فيه إعجابه بالهدف الثاني الذي سجله سالم الدوسري في الدقيقة 41.

وأرفق نيمار الفيديو بتعليق أشاد فيه بهدف سالم، مع الإشارة لحساب النجم السعودي.

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال سيشهد منافسة بين نيمار وسالم على مركز الجناح الأيسر، بعد عودة النجم البرازيلي للمشاركة في المباريات.

على جانب آخر لم يتفاعل نيمار مع الهدف الأول الذي سجله زميله ومواطنه مالكوم في الدقيقة 24.

وكان مالكوم قد احتفل على طريقة نيمار بعد تسجيله الهدف الافتتاحي في اللقاء.