آخر الأخبار
  "الأشغال": مستعدون لاستقبال فصل الشتاء والموسم المطري في الأردن   أجواء خريفية معتدلة وانخفاض على درجات الحرارة الأحد   توقعات بعقد الدورة الأخيرة لـ«الأمة» منتصف الشهر المقبل   الصفدي يؤكد حرص الأردن على تطوير علاقاته مع إيران   3 وفيات بحوادث سير مُتفرقة في عمّان والرمثا   ضبط باص نقل عمومي محملاً بـ26 راكبًا زيادة عن الحد المقرر في عمان   الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة   علاقة غرامية بين عشريني وفتاة ١٣ عاماً .. تنتهي بسجن الشاب خمس سنوات   اضاءة جبل القلعة باللون الاخضر .. لهذا السبب   تفاصيل حادث سير شارع الاردن   ضبط ديزل وبنزين مهرب في الضليل   اجتماع حاسم بخصوص تعليق مشاركة الاندية لدوري المحترفين   هؤلاء ان يشملهم قرار العطلة يوم الاربعاء القادم   سليم خير : تهديدات الاتحاد زادت الأندية تمسكا بقرارها   الشؤون الفلسطينية: قضايا اللاجئين في صلب اهتمامات الملك   هل تحصل الحكومة 70 قرشاَ من كل دينار تجنيه شركات الاتصالات؟ هيئة الاتصالات توضح ..   مغادرة 3121 لاجئا سوريا الأردن إلى بلادهم في 8 أشهر   الأردن يسلم مطلوبًا فاراً من العدالة لفلسطين .. ما تهمته؟   الحكومة تكشف عن تركيز النحاس في وادي عربة   ما عقوبة سائق التاكسي ممن ينتقون الركاب في الاردن؟

بالفيديو من عامل في احد الفنادق الى ملياردير

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص


الحظ وحده لا يكفي ، المثابرة والذكاء واسغلال الفرص اهم عوامل النجاح ،


مؤسس ورئيس مجلس إدارةشركة"Yanolja"، لي سو جين، بدأ حياته المهنية كبواب لأحد الفنادق الصغيرة


التجربة ألهمته لإطلاق موقع حجز الفنادق"Yanolja" الكوري،في عام الفين وسبعة الذي اصبح الان تطبيق سفر الشهير، وأصبحت العلامة التجارية ظاهرة عالمية مع أكثر من 57 مليون عملية تنزيل، وفقاً لموقعها على الويب.

ADVERTISING ادفير تيسنج

ساعد نجاح Yanolja"لي" في بناء ثروته، والتي تبلغ الآن 1.2 مليار دولار، حيث يمتلك ما يقرب من ثلث "يانولغا" مع زوجته وابنتيه، وفقاً لمجلة فوربس. وظهر لأول مرة في التصنيف الخمسين لأغنى خمسين شخصا في كوريا هذا العام .



"لي" تيتم في سن مبكرة، وعاش مع أفراد عائلته معظم طفولته، وعندما كان في الثالثة والعشرين من عمره، قام بتنظيف الغرف في أحد الفنادق الصغيرة المعروف بتقديم أماكن إقامة قصيرة الأجل بسعر الساعة .


"لي"، البالغ من العمر الآن 45 عاماً أنشأ منصة لمراجعة الفنادق في عام 2005، والتي أصبحت بعد ذلك بعامين "يانولغا".


في العام 2019، أصبحت "يانولغا" ثامن شركة ناشئة في كوريا الجنوبية من خلال تحقيق تقييم بأكثر من مليار دولار خلال جولة تمويل.


بعد ذلك بعامين، اشترى صندوق "الرؤية 2" التابع لمجموعة "سوفت بنك" الاستثمارية حصة بسيطة في "Yanolja" مقابل 1.7 مليار دولار بتقييم يبلغ 6.7 مليار دولار، وفقاً لمجلة "فوربس".


توسعت الشركة إلى ما هو أبعد من حجز السفر، حيث أطلقت"Yanolja Cloud"، برنامجها السحابي الخاص لمنصات الضيافة والترفيه الأخرى، في عام 2021.

الآن، يستخدم 19 مليون مستخدم منصات برامج "Yanolja" للحجز والسفر وعمليات إدارة الممتلكات، حسب موقع الشركة .


الاماني والحظ وحده لا يكفي ولا يجلب المليارات ، بل المثابرة والذكاء والتجربة والمثابرة اهم عوامل النجاح .