آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

بالفيديو من عامل في احد الفنادق الى ملياردير

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص


الحظ وحده لا يكفي ، المثابرة والذكاء واسغلال الفرص اهم عوامل النجاح ،


مؤسس ورئيس مجلس إدارةشركة"Yanolja"، لي سو جين، بدأ حياته المهنية كبواب لأحد الفنادق الصغيرة


التجربة ألهمته لإطلاق موقع حجز الفنادق"Yanolja" الكوري،في عام الفين وسبعة الذي اصبح الان تطبيق سفر الشهير، وأصبحت العلامة التجارية ظاهرة عالمية مع أكثر من 57 مليون عملية تنزيل، وفقاً لموقعها على الويب.

ADVERTISING ادفير تيسنج

ساعد نجاح Yanolja"لي" في بناء ثروته، والتي تبلغ الآن 1.2 مليار دولار، حيث يمتلك ما يقرب من ثلث "يانولغا" مع زوجته وابنتيه، وفقاً لمجلة فوربس. وظهر لأول مرة في التصنيف الخمسين لأغنى خمسين شخصا في كوريا هذا العام .



"لي" تيتم في سن مبكرة، وعاش مع أفراد عائلته معظم طفولته، وعندما كان في الثالثة والعشرين من عمره، قام بتنظيف الغرف في أحد الفنادق الصغيرة المعروف بتقديم أماكن إقامة قصيرة الأجل بسعر الساعة .


"لي"، البالغ من العمر الآن 45 عاماً أنشأ منصة لمراجعة الفنادق في عام 2005، والتي أصبحت بعد ذلك بعامين "يانولغا".


في العام 2019، أصبحت "يانولغا" ثامن شركة ناشئة في كوريا الجنوبية من خلال تحقيق تقييم بأكثر من مليار دولار خلال جولة تمويل.


بعد ذلك بعامين، اشترى صندوق "الرؤية 2" التابع لمجموعة "سوفت بنك" الاستثمارية حصة بسيطة في "Yanolja" مقابل 1.7 مليار دولار بتقييم يبلغ 6.7 مليار دولار، وفقاً لمجلة "فوربس".


توسعت الشركة إلى ما هو أبعد من حجز السفر، حيث أطلقت"Yanolja Cloud"، برنامجها السحابي الخاص لمنصات الضيافة والترفيه الأخرى، في عام 2021.

الآن، يستخدم 19 مليون مستخدم منصات برامج "Yanolja" للحجز والسفر وعمليات إدارة الممتلكات، حسب موقع الشركة .


الاماني والحظ وحده لا يكفي ولا يجلب المليارات ، بل المثابرة والذكاء والتجربة والمثابرة اهم عوامل النجاح .