
جراءة نيوز - اخبار الاردن - يتوجه وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، الثلاثاء 20/11/2012إلى قطاع غزة الفلسطيني.
وأفادت مصادر دبلوماسية أنه من المخطط تنظيم الزيارة في إطار المبادرة التي أطلقها وزراء الجامعة العربية، لدعم غزة.
من ناحية أخرى، اجتمع داود أوغلو اليوم في القاهرة، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية خالد مشعل، وأجرى لقاءات مع وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو، ورئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم، أكثر من مرة.
وقبيل مغادرته القاهرة، أجرى داود أوغلو اتصالا هاتفيا مع نظيرته الأميركية هيلاري كلينتون، حيث تناول أوغلو خلال لقاءاته الثنائية أمس واليوم، إضافة للمباحثات الهاتفية، الوضع في قطاع غزة.
يشار أن الوزير التركي بحث الموضوع ذاته في اتصالات هاتفية أمس، مع كل من نظرائه في بريطانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وهولندا.
ترامب يكرر: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
ترامب يكشف عن جواز سفر أميركي جديد يحمل صورته
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا