آخر الأخبار
  الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون   الأردن الرابع عربيا بسرعة الانترنت   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات   لأول مرة .. أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي في الاردن   الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته   أسعار ليرة الذهب تسجل أرقاماً قياسية في الأردن   وزارة الأوقاف: أولى قوافل الحجاج تنطلق 2 حزيران المقبل   الغذاء والدواء تحذر من مكملات غذائية للتنحيف غير مرخصة - اسماء   أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء

رابح صقر ينعى عازفاً سعودياً وتضارب الأنباء حول سبب الوفاة

{clean_title}
نعى الفنان السعودي رابح صقر عضو فرقته الموسيقية سعد الهليل.

وأعلن صقر، عن وفاة عضو فرقته الإيقاعي وهو في الثلاثينات من عمره، بشكل مفاجئ مختنقا أثناء نومه، حيث شارك صورة للراحل بالأبيض والأسود.

وأعلن عن وفاة سعد الهليل، عضو فرقة رابح صقر (35 سنة) صبيحة اليوم الأربعاء وفق موقع الفن.

وكتب الفنان رابح صقر: "إنا لله وإنا إليه راجعون. سعد الهليل في ذمه الله. الله يغفر له ويرحمه ويصبر أهله وذويه".

وقد نعت الفنانة الإماراتية أحلام الفقيد فكتبت: "اللهم اغفر لعبدك سعد الهليل وارحمه وادخله جناتك، والله يعوضه بشبابه عندك يا رب العالمين، وصبر أهله وذويه لاحول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وتضاربت الأنباء عن سبب الوفاة فهناك من يقول باختناق العازف أثناء نومه، بعد اندلاع حريق في منزله، لكن هذه الأخبار ليست رسمية إلى حد الساعة، وكثير من الأخبار قالت إنه تعرض لأزمة صحية ودخل إلى المشفى، في حين قالت أخبار إنه تعرض لحادث وتُوفي بعدها.