آخر الأخبار
  أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد

منى فاروق ": "سبحان من سخر لنا من يحمل سيئاتنا"

{clean_title}
فاجأت الفنانة المصرية منى فاروق جمهورها ومتابعيها بإعلانها اعتزال الفن خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت منى فاروق في تسجيل صوتي خاص لـ"العين الإخبارية"، إن السبب الرئيسي في اعتزالها هو شعورها بعدم التقدير لشخصها وموهبتها، كما أنها لم تعد تريد البقاء في أماكن وتتعامل مع أشخاص لا يقدروها.


وردت منى فاروق على الاتهامات التي وجهت لها بأنها ترغب في تصدر الترند بإعلانها قرار الاعتزال من قبل جمهور السوشيال ميديا، وأنها ستتراجع بعد ذلك عن قرارها على غرار ما فعلته مواطنتها الفنانة ميرهان حسين.

وقالت الفنانة المصرية إنها لا تسعى لتصدر الترند، أو التشبه بأي فنان من الوسط الفني، مؤكدة أنها قررت اعتزال كل ما يؤذيها.

وتابعت: "اعتزلت الفن رغم أنه مصدر رزقي الوحيد، ولكنني لم أعد اتحمل ضغوطات الحياة ونظرات المجتمع لي".


وأعلنت أنها ستبتعد أيضا عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة، لأنها لا ترغب في التواصل مع أى شخص سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، مشيرة إلى أنها ترغب في أن تعيش في سلام فقط.

ووجهت منى فاروق عبر "العين الإخبارية" رسالة إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، والفنان أشرف عبدالباقي، وشركات الإنتاج التي تحتاج إلى فنانين بشكل مستمر، وقالت إنها فقط تريد الحياة كأي فرد في الوسط الفني، موضحة أنها لم تعد تتحمل دفع إيجار منزلها بسبب عدم توافر أي فرص لها.

واختتمت حديثها قائلة إنها قررت إعلان اعتزالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تقع في أي حرج مع الجمهور حين رؤيتها تعمل في أي مهنة أخرى غير الفن.

وقبل يومين، ردت الفنانة منى فاروق على كل شخص يخوض في عرضها أو يتحدث عنها بالكذب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام.

وقالت: "ردي على كل جاهل يجيب سيرتي بكل كذب وافتراء، قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك: سبحان من سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل أمتعتنا، فهمت أيها الخائض في الأعراض".