
جراءة نيوز - اخبار الاردن - اندلعت اشتباكات عنيفة بين عشرات المواطنين الذي ينتمون الى عشيرتين في منطقة جبل الابيض بمحافظة الزرقاء عصر اليوم السبت .
واستخدم المشاركون بالمشاجرة العصي والحجارة والاسلحة النارية، مما ادى الى اصابة عدد منهم واحراق محال تجارية وبعض الممتلكات العامة .
من جانبها طوقت قوة أمنية من الدرك منطقة الجيل الابيض لمنع امتداد اشتباكات الى مناطق أخرى من مناطق المحافظة.
فيما اشار شهود عيان ان المشاجرة اندلعت بعد فعالية احتجاجية نفذتها احدى العشيرتين وارتفع فيها سقف الهتافات مما اغضب الطرف الاخر لتحدث بعدها الاشتباكات -بحسب رواية شهود العيان-
ويذكر ان منطقة الجبل الابيض قد شهدت في السنوات الماضية احداث عنف مشابهة بين العشرتين ادت الى اصابة كثير من المواطنين بجروح حينها.
وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات
ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر
"تنظيم الطاقة" تتلقى 839 طلبا للحصول على تراخيص
العمل: لا تغيير على إعفاءات فترة توفيق الأوضاع
ضبط اعتداءات كبيرة على المياه تبيع صهاريج ومزارع
أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين