آخر الأخبار
  الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون   الأردن الرابع عربيا بسرعة الانترنت   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات   لأول مرة .. أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي في الاردن   الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته   أسعار ليرة الذهب تسجل أرقاماً قياسية في الأردن   وزارة الأوقاف: أولى قوافل الحجاج تنطلق 2 حزيران المقبل   الغذاء والدواء تحذر من مكملات غذائية للتنحيف غير مرخصة - اسماء   أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء

بجسدي آلام كثيرة .. آخر تسجيل للإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته

{clean_title}
عاد اسم الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي لصدارة المشهد الإعلامي المصري، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر تسجيل صوتي له.

وخلال التسجيل الصوتي وجه وائل الإبراشي رسالة لجماهيره قال خلالها: "الفترة الماضية، تألمت جدا، وكان الألم الحقيقي هو ابتعادي عن التواصل مع المشاهد الذي يمنحني الحياة الحقيقية، كان في جسدي الكثير من الآلام لكن ألم الابتعاد عن المشاهد كان يطغى على أي ألم آخر بيكون قاسي جدا، لأني تعودت على التواصل مع الناس".
من هو وائل الإبراشي

وواصل الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في آخر تسجيل له حديثه قائلا: "الابتعاد عن المشاهد أمر قاس جدا، وإن شاء الله أعود للتواصل مع المشاهدين القادرين على منحي القوة حتى أستفيد من التجربة القاسية التي عشتها طوال فترة الغياب، وأتمنى الانتقال لمحطات أفضل الأيام القادمة".

إعلامي مصري بارز، تألق في التلفزيون وعالم الصحافة، وهو من مواليد 26 أكتوبر/ تشرين الأول 1963، وبدأ حياته المهنية في مجلة روز اليوسف، ثم انتقل إلى جريدة صوت الأمة والتي استقال منها عام 2010 ليتفرغ للعمل بالتلفزيون.

وفي 9 يناير/ كانون الثاني 2022، رحل وائل الإبراشي عن عالمنا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وصاحب وفاته جدل كبير، واتهمت أسرته الطبيب المعالج بالإهمال في علاجه.