آخر الأخبار
  الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون   الأردن الرابع عربيا بسرعة الانترنت   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات   لأول مرة .. أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي في الاردن   الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته   أسعار ليرة الذهب تسجل أرقاماً قياسية في الأردن   وزارة الأوقاف: أولى قوافل الحجاج تنطلق 2 حزيران المقبل   الغذاء والدواء تحذر من مكملات غذائية للتنحيف غير مرخصة - اسماء   أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء

فندق موفمبيك عمان يستقبل الدفعة الأولى من طلبة عمان الاهلية للتدريب الميداني

{clean_title}

استقبل فريق إدارة فندق موفمبيك عمان الدفعة الأولى من طلبة كلية إدارة الضيافة وفنون الطهيفي جامعة عمان الاهلية للبدء في برنامج التدريب الميداني والذي يتضمن التدريب في جميع اقسام الفندق وبمعدل 400 ساعة عمل، يعتبر هذا التدريب جزءاً من خطة بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي المكون من 132 ساعة معتمدة يمكن للطالب انهاء متطلباته خلال 4 سنوات.

ويأتي هذا التعاون نتيجة للشراكة الحقيقية الفاعلة بين جامعة عمان الاهلية ومجموعة فنادق موفمبيك الأردن لتطوير قطاع الضيافة في الأردن من خلال تخريج شباب قيادي مدرب ومؤهل قادر على نقل قطاع الضيافة وفنون الطهي الأردني للعالمية .