آخر الأخبار
  حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد   هذا ما تم ضبطه في الرصيفة .. كان يجهز للتوزيع لمطاعم المنطقة!   قرار صادر عن "المركزي الاردني" بخصوص اسعار الفائدة   تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد   الأرصاد تنصح المواطنين ببدء زيارات العيد بساعات المساء والليل   توضـيح صادر عن "نقيب الاطباء" بخصوص رفع أجور الأطباء 60%   هل يجوز صوم يوم عرفة منفردا ؟ .. الإفتاء الأردنية تجيب   هل يوجد معتقلين سياسيين في الاردن؟ الحكومة تجيب ..   "الارصاد" تكشف عن حالة الطقس خلال عطلة عيد الاضحى   هل ستؤثر "موجة الحر" على المطاعم خلال العيد؟ عمر عواد يجيب ..   تحذيرات هامة للسائقين بخصوص حالة الطقس

يستعيد بصره وهو ساجد في ثاني أيام العيد

{clean_title}
شهد أحد المساجد بولاية تيارت الجزائرية في ثاني أيام عيد الأضحى حادثة أثارت تعجب ودهشة المصلين.

وأظهر مقطع فيديو متداول استعادة جزائري يدعى أحمد قداري، لبصره بعد عامين من فقدانه، وذلك خلال تأديته لصلاة المغرب بمسجد عمر بن عبد العزيز بولاية تيارت.

وقال قداري في تصريح لقناة "النهار" الجزائرية إن "الله أعاد إليه بصره في ثاني أيام عيد الأضحى داخل المسجد بعدما فقد الأمل في الشفاء".

وأضاف قداري بالقول "جئت إلى المسجد مشيا لتأدية صلاة المغرب، جلست بشكل عادي ثم أخدت المسبحة وبدأت في التسبيح في انتظار الآذان.. وعند دخول وقت الصلاة، وبعد الإقامة، تقدمت واصطففت مع المصلين رافعا يدي وقلت "الله يفرج"، ثم كبرت بعد الإمام وفي الركعة الثالثة قمت من السجود وفتحت عيني بعفوية، حتى شاهدت الأرضية الصفراء، وهي لون سجادة المسجد".

وتابع قداري "لم أصدق ما حصل فأمسكت بيد مصلي كان عن جانبي، وظللت أنظر إليه ليقول إنني أرى.. سجد المصلون السجدة الثانية، في الركعة الثالثة وأنا مندهش ومذهول مما يحصل لي".

وواصل قداري الحديث "عندما أكمل المصلون صلاة المغرب قال الذي أمسكت بيده ما بك؟.. قلت له إني أرى"، مشيرا إلى أنه فقد الوعي. وذكر المعني أنه وسط دهشة وتعجب المصلين، تقدم إليه إمام المسجد وتكلم معه، موضحا أنه أيقن أن بصره عاد إليه.

كما وجه أحمد قداري رسالة مؤثرة لزوجته التي وقفت بجانبه طيلة سنتين من فقدانه لبصره.