آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

الإدارات المرورية تكشف عن أبرز أسباب الازدحامات داخل المدن

{clean_title}

أكدت غرف عمليات الإدارات المرورية، أن الاصطفاف المزدوج والعشوائي المعيق لحركة السير داخل المدن وتجاوز السرعات المقررة على الطرق الخارجية، من أبرز المخالفات التي تم التعامل معها نهاية الاسبوع.

وبين ضابط عمليات ادارة السير لإذاعة الأمن العام السبت، أن الكوادر الميدانية انتشرت بمختلف المناطق بما يتواءم مع طبيعة عمل اليوم حيث تنشط الحركة المرورية في المناطق الصناعية والطبية والتجارية للحافظ على انسيابية الحركة المرورية وتأمين الوصول الآمن للمواطنين.

ودعا الى ضرورة الابتعاد عن الاصطفاف المزدوج والاصطفاف على الجزر الوسطية والابتعاد عن كافة المخالفات وصولا الى بيئة مرورية آمنة.

واستعرض مندوب إدارة السير خلال برنامج طريق السلامة، أبرز العوائق التي تم التعامل معها صباح اليوم والتي تمثلت مع العديد من الحوادث المرورية اقتصرت على اضرار مادية، كما تم التعامل مع حادث انقلاب مركبة على بداية طلوع الملكة عالية باتجاه اشارات المستشفى نتج عنه اصابة متوسطة.

من جانبه قال ضباط غرفة عمليات الدوريات الخارجية إن كافة الطريق سالكة بحمد الله ولا عوائق تذكر.