آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

كم تبعد مساكن الحجاج الأردنيين عن الحرم؟ الخلايلة يجيب

{clean_title}
كشف وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، عن المسافات التي تبعدها مساكن حجاج الأردن وجودتها.

وقال الخلايلة، خلال استضافته على برنامج "60 دقيقة" الذي يذاع عبر التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل عمر كلاب، إنه تم تقسيم أماكن الإقامة إلى ثلاث فئات ما بين "VIP" وفئة (أ) والفئة العادية.

وأوضح، "فئة "VIP" على أرض الحرم وعددهم 1043 حاجًا، وفئة (أ) تبعد عن الحرم 2 كيلو متر والجودة مميزة "VIP" وعددهم 400 حاج، والفئة الأخيرة (خدمات عادية) لا تزيد مسافة إقامتهم عن الحرم حاجز الـ1500 متر، وعددهم 5799".