آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

تنبيه هام للمتنزهين صادر عن الدفاع المدني .. تفاصيل

{clean_title}
أهاب مندوب الدفاع المدني الملازم عبد الله السعودي، بالمواطنين والمتنزهين عدم رمي اعقاب السجائر على جوانب الطرقات والاستمرار باجتثاث الاعشاب مع ضرورة التخلص منها بطريقة صحيحة وعدم اشعال النيران بقصد الطهي بالقرب من الاعشاب.

واضاف السعودي خلال استعراضه تقرير الدفاع المدني على إذاعة الأمن العام الأربعاء، أن نشامى الدفاع المدني قدموا الإسعافات الأولية لـ(1304) حالة اسعافية لأشخاص بمواقعهم وتأمين وصولهم للمستشفيات والاستجابة الفورية لـ (112) حادث إنقاذ والسيطرة على (187) حريقاً منها (124) لأعشاب جافة وأشجار حرجية مثمرة محاصيل زراعية خلال الـ24 ساعة الماضية.

واشار إلى أن سرعة استجابة وحرفية من قبل فرق الإطفاء المتخصصة في الدفاع المدني أثناء إخماد حريق وقع داخل مطعم في منطقة عبدون إذ تم السيطرة عليه ومنع انتشاره لباقي المحال المجاورة.