آخر الأخبار
  الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون

تصرف ساذج كشف هويته.. شاهد ماذا فعل هذا اللص؟

{clean_title}
تسبب الطمع الذي هيمن على أحد اللصوص والحماقة في التصرف بانكشاف هويته ومن ثم إلقاء القبض عليه فوراً، بعد أن كاد يُنفذ عملية السرقة ويُفلت من أعين كاميرات المراقبة.

ووقعت الحادثة الغريبة في ميامي بالولايات المتحدة يوم السبت الماضي، حيث قام لص بارتداء صندوق على رأسه من أجل إخفاء وجهه عن كاميرات المراقبة، ومن ثم قام بالسطو على متجر (Irepair)، لكنه بسبب الطمع والحماقة رفع الصندوق من أجل معاينة المسروقات قبل أن يغادر المكان فالتقطته إحدى الكاميرات وتم التعرف على هويته فوراً ومن ثم قامت الشرطة باعتقاله.

وبحسب التقرير الذي نشرته شبكة (NBC) الأميركية، واطلعت عليه "العربية نت"، فقد تم القبض على اللص الذي قام بسرقة هواتف من المتجر بقيمة آلاف الدولارات، بينما كان يحاول تغطية وجهه بصندوق من الورق المقوى.

لكن اللص ارتكب الخطأ الذي أوقعه في أيدي الشرطة عندما رفع الصندوق لإلقاء نظرة أفضل على المسروقات، وكشف وجهه للكاميرات دون أن ينتبه.

وفي البداية نجح اللص في سرقة 19 جهاز هاتف من نوع "آيفون" إضافة الى ثمانية آلاف دولار نقداً، وبلغت القيمة الإجمالية لسرقته 15 ألف دولار أميركي، قبل أن تقوم الشرطة باعتقاله.

وبعد جمع لقطات الفيديو وجد مالك المتجر، جيريمياس بيرغانزا، اللص بعد ساعات يشرب في محل لبيع الخمور واتصل بالشرطة التي ألقت القبض على الرجل.

وفي اللقطات قام اللص بتحطيم الجزء العلوي من خزانة زجاجية قبل أن يبدأ في البحث عن الهواتف المحمولة وإخفائها في حقيبته.

ونظراً لموقع كاميرا المراقبة لم يكن من الممكن رؤية وجهه إلا للحظة عندما رفع الصندوق لإلقاء نظرة أفضل على الهواتف التي كان يأخذها.

وقال بيرغانزا إنه شارك صور السرقة مع أشخاص يعملون في مركز التسوق حيث يوجد المتجر وطلب من الناس البحث عن اللص، وبعد ساعات قليلة فقط وجد بيرغانزا اللص يشرب الكحول في محل لبيع الخمور واتصل بالشرطة التي ألقت القبض على الرجل.

وتاليا الفيديو عبر موقعنا: