آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

دائرة عمليات النقل تحتفل بزفاف ولي العهد

{clean_title}
جراءة نيوز - كتب سرهاب البسطامي - اقامت دائرة عمليات النقل العام في أمانة عمان الكبرى اليوم الأربعاء ، احتفالًا بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية وزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .

ورفع مدير دائرة عمليات النقل العام عطوفة المهندس محمد السريحين ، في كلمة له خلال فعاليات الحفل ، إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، بإسمه واسم العاملين في الدائرة ، أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف .

وقال السريحين ، إن الأفراح تعم أرجاء الوطن احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة إذ تؤكد وتعزز اللحمة الوطنية بين أبناء المجتمع الأردني ، والولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة ، داعيًا المولى عز وجل أن يديم الأفراح على الأردن والأردنيين ، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .

وشمل الحفل، الذي اقيم في مبنى الدائرة، عدة فقرات متنوعة وبمشاركة كافة موظفي الدائرة .