آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

هذا ما طلبه الملك من ولي العهد سمو الامير الحسين

{clean_title}
بدأت اليوم الاربعاء، مراسم مأدبة العشاء التي يقيمها جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في مضارب بني هاشم.

ووصل جلالة الملك عبدالله الثاني إلى موقع الاحتفال معلنا بدء مراسم حفل العشاء، وحيا جلالته الحضور بيديه.

وبعد وصول جلالة الملك وصل ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله عريس الأردن مرتدديا زيا تراثيا، لتزفه فرقة كفر جايز الشعبية بالاهازيج الأردنية.

ثم القى جلالة الملك عبدالله الثاني كلمة ترحيبية بالحضور، أوصى فيها ولي العهد أن تبقى مخافة الله بين عينيه، قائلا: "طلبت وأطلب من الحسين أن تظل مخافة الله بين عيونه".

وأهدى جلالته الامير الحسين سيفا هاشميا كرمز للعدالة.

وقال جلالته، "مضارب الهاشميين عامرة بوجودكم أهلنا وعشيرتنا".

وأضاف، "اليوم نفرح بالحسين، ابني وابنكم وفرحتنا اكتملت في وجودكم معنا، وفخور بالحسين وطموحه وتفانيه".

وتابع: "قبل 28 سنة ربنا سبحانه وتعالى انعم علي بالحسين واليوم كلي فخر فيه فخور بالحسين بعزيمته وطموحه الكبير لبلده وبمحبته وتفانيه لأهله".

وقال جلالته: "اليوم يكمل الحسين نصف دينه ويبدأ مرحله جديدة من حياته وطلبت منه وبطلب منه أن تبقى مخافة الله تعالى بين اعينه".

ودعا جلالته بالخير والتوفيق لعائلة الحسين الصغيرة والكبيرة. وتمنى أن تبقى بيوت الأردنيين عامرة بالمحبة والفرح.

وكان في مقدمة مستقبلي الحضور سمو الأمير هاشم بن الحسين، والأمير راشد.

ويحضر مأدبة العشاء أكثر من 4 آلاف مدعو من أبناء المجتمع الأردني.