آخر الأخبار
  ضباط أميركيون: حماس قادرة على جر إسرائيل إلى مستنقع طويل   تصريحات جديدة من نتنياهو بخصوص حرب غزة   إرادات ملكية بتعيينات وترفيع - اسماء   "حماس" كانت مستعدة بشكل مسبق لاجتياح القطاع   الساكت يدعو لتصفير البيروقراطية الحكومية   انخفاض معدل البطالة في الأردن   الملك من معان: الأردن مستمر بإرسال المساعدات إلى غزة ولن نلتفت للمشككين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات بمعان   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   الحكومة تطلق مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم جائزتها من 500 ـ 1500 دينار   كندا تصرح بشأن "الانزالات الجوية"   منح دراسية للطلبة الأردنيين بتايلاند - تفاصيل   مصدر يكشف عن انحراف أحد طرود الانزال الجوي ويتحدث عن سبب انحرافه   قرار حكومي برفع اسعار المحروقات بهذه النسب .. تفاصيل   أسعار الذهب في الأردن الخميس   شدة الرياح توقف تلفريك عجلون الخميس   الخصاونة يفتتح مبنى قصر العدل في معان   بعد الأردن .. واشنطن تخطط لإنزالات جوية في غزة   هذا ما ستقوم به "الحكومة" في حال إرتفاع أسعار أي سلعة بشكل غير مبرر   ضبط 250 كيلو لحوم داخل مركبة وإتلافها في جرش .. تفاصيل

توجيهات من رئيس هيئة الأركان المشتركة بشأن حفل زفاف ولي العهد

{clean_title}
أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد وتسخر كافة امكانياتها ومواردها لتحضيرات حفل زفاف صاحب السمو الملكي الحسين بن عبدالله ولي العهد المعظم.

وجاء ذلك خلال زيارته ، إلى عدد من الوحدات والتشكيلات المشاركة من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي (قيادة لواء الملك حسين بن علي، قيادة الحرس الملكي الخاص، قيادة لواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع، قيادة مجموعة الملك عبدالله الثاني القوات الخاصة الملكية) في حفل زفاف صاحب السمو الملكي.

وتفقد اللواء الركن الحنيطي مرتبات الوحدات والتشكيلات المشاركة واطلع على خططها الأمنية وجاهزيتها استعداداً لحفل زفاف صاحب السمو الملكي وأدوارها المختلفة للحفاظ على بيئة آمنة خلال الحفل بتوظيف كافة الإمكانيات من معدات وتدريبات وخبرات ومهارات لتنفيذ الواجبات المناطة بها.

وبين رئيس هيئة الأركان المشتركة أن الوحدات المشاركة في حفل زفاف سمو ولي العهد تتمتع باحترافية ومهنية عالية في أداء المهام التي تقوم بها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختلفة، مؤكداً على ضرورة التعامل مع المواطنين ضمن مناطق المسؤولية بكل مهنية وبالطرق الحضارية التي اعتادت عليها القوات المسلحة.

وفي نهاية الزيارة التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الوحدات التي زارها، ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى وثقته واعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلونها، وبمستوى الكفاءة والجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتعون بها، مهنئاً سمو ولي العهد بمناسبة زفافه وبالأعياد الوطنية التي تعيشها المملكة خلال هذه الأيام.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة سير العمل في مشروع المقر الدائم الجديد للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

واستمع اللواء الركن الحنيطي خلال الجولة لإيجاز قدمه مدير مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية العميد المهندس عمار الصرايرة حول آخر ما وصلت إليه عمليات البناء في الموقع والمراحل القادمة في عمليات الإنجاز، مشيداً بالجهود المبذولة والاحترافية العالية في تنفيذ المشروع، بما يحقق أعلى درجات الكفاءة والحداثة والتميز.