آخر الأخبار
  نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ الناطق بإسم الحكومة يجيب ..   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ المبيضين يجيب ..   وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية   %85 من معاملات بيع الأراضي في عمّان أُنجزت إلكترونيا خلال يومين   ضبط مركبة تسير بسرعة 195 على طريق المطار   (الحساسية) تزيد زيارات المرضى لأقسام الطوارئ بالأردن   رأس المال في قطاع الثروة الحيوانية يقدر بمليار دينار   انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السق المحلي   الأردن.. أكثر من 12 ألف عملية لعلاج السمنة سنويا   %16 من أطفال و%23 من مراهقي الأردن يعانون الاكتئاب الحاد   كتلة جافة وحارة تؤثر على المملكة اليوم وحتى الجمعة   5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية   خبير طاقة : اسعار البنزين في الاردن ستصل لاعلى مستوى منذ اكتوبر ‎   تقرير أمريكي: تل ابيب فشلت .. وحماس موجودة فوق وتحت الارض في غزة وشكوك بقدرة إسرائيل على تدميرها

لاعبة منتخب التايكواندو جوليانا الصادق تبلغ نهائي بطولة العالم

{clean_title}
بلغت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، نهائي وزن تحت 67 كغم في بطولة العالم والمقامة في العاصمة الأذرية باكو، بعد فوزها على اللاعبة النرويجية ماري نيلسن بنتيجة 2-0 في الدور نصف النهائي.

وكانت الصادق ولاعب المنتخب الوطني للتايكواندو محمود الطرايرة، ضمنا الفوز بميدالية في بطولة العالم، بعد بلوغهما نصف نهائي وزنيهما.

وقبل الوصول إلى نصف النهائي، حققت الصادق 3 انتصارات ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم، على كل من المغربية صوفيا صالح (2-0) في دور الـ 32، والتشيلية كلوديا غالاردو (2-1) في دور الـ 16، والصينية زهانغ (2-0) في الدور ربع النهائي.

في حين فاز اللاعب الطرايرة في 4 نزالات ضمن منافسات وزن تحت 58 كغم على كل من المالي يوسف سيمبارا (2-0) في دور الـ 64، واليوناني يونيسيوس (2-0) في دور الـ 32، ولاعب ساحل العاج عيسى دياكيت (2-1) في دور الـ 16، والإيطالي فيتو ديل أكويلا - بطل أولمبياد طوكيو، (2-0) في الدور ربع النهائي.