آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

توقيع اتفاقية شراكة بين "مهرجان جرش للثقافة والفنون" و"نقابة الفنانين الأردنيين"

{clean_title}
بحضور معالي رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش، وزيرة الثقافة هيفاء النجار، وقعت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون مع نقابة الفنانين الأردنيين صباح اليوم في مقر المهرجان، اتفاقية تعاون مشترك، تتولى فيها النقابة التعاقد مع الفنانين الأردنيين المشاركين في دورة المهرجان السابعة والثلاثين لهذا العام، بمختلف صنوف المهن الفنية.
ووقع الاتفاقية عن المهرجان، عطوفة المدير التنفيذي أيمن سماوي، وعن النقابة سعادة النقيب المخرج محمد يوسف العبادي.
وقال سماوي، إن الشراكة مع نقابة الفنانين الأردنيين تُعد أولى خطوات النجاح لفعاليات المهرجان، مثمناً ومقدراً الدور الكبير الذي تضطلع به النقابة في خدمة ورفعة الفن والفنانين الأردنيين، مرحباً بمعالي رئيسة اللجنة العليا وسعادة نقيب الفنانين وأعضاء مجلس النقابة في إدارة المهرجان.
وأكد سماوي إن هذه الاتفاقية تأتي في سياق التعاون المثمر والشراكة بين النقابة والمهرجان لإعطاء مساحة أكثر أتساعاً للفنان الأردني.
من جهته، أعرب العبادي عن تقديره لجهود إدارة المهرجان، مشيداً بتعاون النقابة مع المهرجان وتبادل الخبرات بينهما، لتحقيق التوافق الذي سيعزز نجاح جميع الفعاليات، ومؤكداً أن مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان وطن يمثل وينقل الفنان الأردني لكل العالم.
وأشار العبادي التشاركية بين النقابة والمهرجان كانت وستبقى، ليظهر "جرش" الوطني بأبهى صورة، ناقلاً صورة الأردن الجميلة ومحققاً طموح الفنان الأردني.
وحضر حفل التوقيع السادة أعضاء مجلس نقابة الفنانين والعاملين في الادارة التنفيذية لمهرجان جرش.
عمان – في التاسع والعشرين من أيار لعام 2023.