آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

مستجدات الحالة الجوية الساعات المقبلة في الأردن

{clean_title}

أفاد مركز طقس العرب الإقليمي، بان آخر صور الأقمار الإصطناعية تشير إلى تأثر العديد من مناطق البادية بما فيها البادية الشمالية والوسطى بسحب ركامية تترافق بهطول أمطار غزيرة مصحوبة بحدوث العواصف الرعدية و تساقط البَرَد في بعض المناطق.

وقال طقس العرب، إنالأمطارالغزيرة ستؤدي إلى جريان للأودية و الشعاب و تشكل السيول المنقولة.

 

ورجح أن يبقى الأردن يوم الاثنين تحت تأثير أحوال جوية غير مُستقرة تترافق بفرص هطول زخات رعدية من الأمطار في مناطق مُتفرقة و لكنها تتركز في مناطق البادية، و تكون هذه الهطولات غزيرة في بعض الأوقات مما يؤدي إلى جريان الأودية و تشكل السيول في بعض المناطق.

وفي التفاصيل، تبقى درجات الحرارة الاثنين أقل من مُعدلاتها المُعتادة بِعدّة درجات، و يكون الطقس مُعتدل الحرارة في مُعظم المناطق، و يستمر تأثر المملكة بالأحوال الجوية غير المُستقرة، بحيث تبقى الفرصة مُهيأة لهطول زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله في مناطق مُتفرقة من المملكة، تكون هذه الهطولات غزيرة في بعض الأحياء و النطاقات الجغرافية وبخاصة في مناطق البوادي، و تترافق مع تساقط البَرَد مما قد يتسبب بحدوث ما يُسمى بالسيول المفاجئة لا سيما في المناطق المُنخفضة و المُنحدرات و الأودية و الشعاب.