آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

بالفيديو فقدان طفل وانجراف 7 مركبات بالزرقاء جراء السيول الجارفة

{clean_title}
فقد طفل بعمر 13 سنة وجرفت 7 مركبات، صباح اليوم الاثنين، في محافظة الزرقاء، جراء السيول الجارفة.

وأكد محافظ الزرقاء حسن الجبور، أن السيول الجارفة في منطقة أبو الزيغان في لواء الهاشمية، تسببت بفقدان طفل يبلغ من العمر (13 عاما) من رعاة الأغنام، وانجراف 7 مركبات.



وقال الجبور، إن كوادر الدفاع المدني ومركز أمن الهاشمية بإسناد من دفاع مدني جرش يتواجدون في مكان الحادث مشيرا إلى أن البحث جار عن الطفل المفقود.

وقالت مديرية الأمن العام إن بلاغا ورد لدى غرفة عمليات شرطة ودفاع مدني الزرقاء يفيد بفقدان طفل يبلغ من العمر 13 عاما بمنطقة السخنة في محافظة الزرقاء حيث بدأت الفرق المتخصصة بتمشيط المنطقة، كما بدأ غطاسو الدفاع المدني بعمليات تمشيط وتفتيش في مجرى السيل والبرك التي تشكلت بفعل مياه الامطار.

وشهدت المملكة اليوم زخات كثيفة من حبات البرد كبيرة الحجم، جراء تعرضها لحالة من عدم الاستقرار الجوي من يوم أمس الأحد، وتخللها زخات كثيفة من الأمطار خاصة في المناطق الجنوبية.