آخر الأخبار
  اللواء الدويري يعلق على نية "الاحتلال" بإعلان إنتصاره على كتائب عز الدين القسام   حادثة مروعة بنزول العدسية تؤدي لوفاة شخص .. تفاصيل   رئيس الجمعية الفلكية الأردنية: هذا ما سيحدث للنجم "تي الاكليل الشمالي"   التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي

جدّدت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية الشراكة الاستراتيجيّة مع بنك الإسكان لمدة عامَين

{clean_title}
جدّدت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية الشراكة الاستراتيجيّة مع بنك الإسكان لمدة عامَين.

ووقع اتفاقية التجديد، بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكان عبد الإله الخطيب، كل من الرئيس التنفيذي للبنك عمار الصفدي، ومديرة عام المؤسسة نسرين قطامش.

من جهته، أكّد الصفدي على اعتزاز بنك الإسكان بالشراكة التي تجمعه مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مبيناً أن البنك يحرص على أن يبقى داعماً لها في سياق مبدأ الشراكة الحقيقية والمستدامة، حيث يسعى ليتكامل دوره المجتمعي مع دورها لتمكينها من تحقيق أهدافها الإنسانية والتنموية.

وقال إن قطاعي الصحة والتعليم من المحاور الرئيسة التي يدعمها البنك في إطار برامج ونشاطات استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، بهدف تعزيز قدرة تلك القطاعات على مواجهة التحديات بما ينسجم مع أولويات التنمية.

وأضاف أن مرض السرطان يعد من أبرز التحديات المجتمعية الحالية، مؤكداً مواصلة البنك دعمه للمصابين به وتلبية احتياجاتهم الصحية والتعليمية وغيرها، وخصوصاً الشباب والنساء.

ولفتت مديرة عام المؤسسة إلى أهمية هذه الشراكة في مساندة الجهود المجتمعيّة بمجالات التطوّع والتوعية بأهمية الكشف المبكّ، ودعم مرضى السرطان أكاديميا، إذ تولي المؤسسة عناية خاصّة للمرضى ضمن منهجية الرعاية الشمولية التي يقدمها مركز الحسين للسرطان.