آخر الأخبار
  تحذيرات هامة بشأن حالة الطقس ليوم السبت .. تفاصيل   أمانة عمان تنفي إطلاق نار داخل مبانيها   كم تبعد مساكن الحجاج الأردنيين عن الحرم؟ الخلايلة يجيب   الخصاونة عبر تويتر لقاء مهم مع رائد الأعمال العالمي سام ألتمان   تحذير هام للاردنيين صادر عن "الامن السيبراني"   الأردن يشارك في المؤتمر الوزاري الثاني للتنمية الاجتماعية   مهم لسائقي المركبات حول الحالة الجوية التي تؤثر على المملكة اليوم   تحذير مهم من الدفاع المدني للأردنيين .. تفاصيل   بيلوسي: حكمة الملك ورؤاه تتجاوز جغرافية الأردن العظيم   بدء تساقط الأمطار الغزيرة في المملكة   9:16 دقيقة متوسط مدة استجابة الدفاع المدني للحالات الاسعافية   ولي العهد مهنئا بعيد الجلوس: شكرا بحجم الوطن إلى من علمنا التفاني   حقيقة العثور على لقى أثرية في مغارة المغير بإربد   %70 حجوزات فنادق العقبة فئة 5 نجوم   موعد يوم عرفة 2023   زخات من الأمطار في طريقها إلى هذه المناطق من الأردن   السير: عقوبة هذه المخالفات الحبس من أسبوعين إلى شهر وبغرامة لا تزيد عن 100 دينار   مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الطراونة   الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش   إحباط تهريب 10 فرنسيين من الأردن الى تل أبيب

علا الفارس تعلن القبض على "المجرم"

{clean_title}
أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس، القبض على من وصفته بـ"الشخص الذي يقف خلف الحملة الممنهجة للإساءة إليها خلال الشهرين الماضيين"، مؤكدة أنه سيتم تحويله قريباً إلى المحكمة، ومتمنية أن ينال "أقسى وأغلظ العقوبات".

وقالت الفارس في تدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام: "الزملاء والأصدقاء الأعزاء بعد التحية.. لاحظ بعضكم خلال الشهرين الماضيين وجود تعليقات مسيئة لشخصي وحملة ممنهجة غير معروفه الأسباب".

وأضافت: "تم استهداف كل من أتابع بتعليقات غريبة ومزعجة. يطيب لي أن أزف لكم خبر إلقاء القبض على الشخص الذي يقف خلف هذه الحملة على أن يتم تحويله للمثول أمام المحكمة قريباً لمعرفه الدوافع والأسباب التي دفعت المجرم لفعلته الدنيئة ظنا أنه فوق القانون".

ودعت الإعلامية الأردنية متابعيها أن لا يقفوا "مكتوفي الأيدي أمام كل من يستغل مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لكم أو لأفراد عائلتكم"، متمنية "أن ينال المجرم أقسى وأغلظ العقوبات".

وشجعت متابعيها على ملاحقة أي مسيء قائلة: "رسالتي للجميع لا تسكتوا عن أي حد يهدد استقراركم النفسي ويسيء لكم في مواقع التواصل.. اليوم الأمن السبراني قادر يوصل لكل هذه العينات.. والمشرع أقر عقوبات كبيرة تصل إلى عشر سنوات حبس".

وكانت الفارس هددت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق ناشري الشائعات ضدها والمتعلقة بحياتها الشخصية، والتي يبدو أنها تقصد الصورة الخاصة بها التي انتشرت بكثرة في الأيام القليلة الماضية والتي أثارت التساؤلات فيها حول حملها.

وأعلنت الفارس في رسالة نشرتها في يوليو/ تموز من العام الماضي عبر الستوري أنه تم تكليف المكتب القانوني في الولايات المتحدة ولبنان والأردن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يعمل على نشر شائعات كاذبة ومغرضة لا تمت للواقع بصلة عنها.

وأضافت أن هذه الشائعات هدفها التشهير بها والإساءة بسمعتها، وتشويه صورتها، والمساس بحياتها الشخصية، مؤكدة بأنها لن تقبل بالتعرض لها نظرا لما تتمتع به من قدسية.

وأوضحت علا الفارس أنها بصدد تحريك دعاوى تجاه أي تصرف أو تعليق أو تداول من قبل المتابعين يمس حياتها الشخصية.

واختتمت رسالتها: "كلي ثقة بفريقي القانوني الذي سبق وأن انتصر على من يختبئون خلف أسماء مستعارة".