آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

علا الفارس تعلن القبض على "المجرم"

{clean_title}
أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس، القبض على من وصفته بـ"الشخص الذي يقف خلف الحملة الممنهجة للإساءة إليها خلال الشهرين الماضيين"، مؤكدة أنه سيتم تحويله قريباً إلى المحكمة، ومتمنية أن ينال "أقسى وأغلظ العقوبات".

وقالت الفارس في تدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام: "الزملاء والأصدقاء الأعزاء بعد التحية.. لاحظ بعضكم خلال الشهرين الماضيين وجود تعليقات مسيئة لشخصي وحملة ممنهجة غير معروفه الأسباب".

وأضافت: "تم استهداف كل من أتابع بتعليقات غريبة ومزعجة. يطيب لي أن أزف لكم خبر إلقاء القبض على الشخص الذي يقف خلف هذه الحملة على أن يتم تحويله للمثول أمام المحكمة قريباً لمعرفه الدوافع والأسباب التي دفعت المجرم لفعلته الدنيئة ظنا أنه فوق القانون".

ودعت الإعلامية الأردنية متابعيها أن لا يقفوا "مكتوفي الأيدي أمام كل من يستغل مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لكم أو لأفراد عائلتكم"، متمنية "أن ينال المجرم أقسى وأغلظ العقوبات".

وشجعت متابعيها على ملاحقة أي مسيء قائلة: "رسالتي للجميع لا تسكتوا عن أي حد يهدد استقراركم النفسي ويسيء لكم في مواقع التواصل.. اليوم الأمن السبراني قادر يوصل لكل هذه العينات.. والمشرع أقر عقوبات كبيرة تصل إلى عشر سنوات حبس".

وكانت الفارس هددت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق ناشري الشائعات ضدها والمتعلقة بحياتها الشخصية، والتي يبدو أنها تقصد الصورة الخاصة بها التي انتشرت بكثرة في الأيام القليلة الماضية والتي أثارت التساؤلات فيها حول حملها.

وأعلنت الفارس في رسالة نشرتها في يوليو/ تموز من العام الماضي عبر الستوري أنه تم تكليف المكتب القانوني في الولايات المتحدة ولبنان والأردن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يعمل على نشر شائعات كاذبة ومغرضة لا تمت للواقع بصلة عنها.

وأضافت أن هذه الشائعات هدفها التشهير بها والإساءة بسمعتها، وتشويه صورتها، والمساس بحياتها الشخصية، مؤكدة بأنها لن تقبل بالتعرض لها نظرا لما تتمتع به من قدسية.

وأوضحت علا الفارس أنها بصدد تحريك دعاوى تجاه أي تصرف أو تعليق أو تداول من قبل المتابعين يمس حياتها الشخصية.

واختتمت رسالتها: "كلي ثقة بفريقي القانوني الذي سبق وأن انتصر على من يختبئون خلف أسماء مستعارة".