آخر الأخبار
  "سلطة العقبة" تكشف إجمالي نسب إشغال الفنادق مع عطلة العيد   1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي

مداهمة مقر الرجل الثاني بتهريب المخدرات بعد "أسكوبار سوريا" مرعي الرمثان

{clean_title}
داهمت دورية أمنية سورية مشتركة، يوم أمس الاثنين، مزرعة تاجر مخدرات يدعى "رافع الرويس" قرب بلدة معربة في ريف درعا الشرقي، دون معلومات عن تنفيذ اعتقالات، بحسب وسائل اعلام سورية.

وبحسب الإعلام السوري، فان الاجهزة الأمنية داهمت مقر إقامة عائلة الرويس شرقي درعا دون أن تتمكن من القبض عليه.


ويعتبر الرويس الرجل الثاني في عمليات ترويج وتهريب المخدرات بالجنوب بعد مرعي الرمثان، الذي قُتل بقصف جوي، على مقربة من الحدود الأردنية - السورية.


ينحدر رافع الرويس من بادية محافظة السويداء، وسبق أن عمل ضمن كوادر فصائل المعارضة السورية في ريف درعا الشرقي، وانضم إلى "التسوية” في تموز 2018، وبدأ منذ ذلك الوقت العمل بتهريب المخدرات بالتنسيق مع مرعي الرمثان، بحسب ما قالته ثلاثة مصادر محلية أحدها عمل سابقًا في فصائل المعارضة لعنب بلدي.

وبحسب رصد سرايا لوسائل الاعلام السورية، فأن الرويس أخلى مقر إقامته بعد الضربة التي تعرض لها الرمثان مؤخرًا، ولا يُعرف مكانه منذ ذلك الحين.


الرويس عمل تحت إشراف تاجر المخدرات خلدون الحتيتي قبل عام 2022، عندما اغتيل الأخير على طريق ندى- السماقيات الحدودية مع الاردن .


وسبق أن داهمت دورية مشتركة، في 13 من أيار الحالي، منزل القيادي السابق في "الفرقة الرابعة” أحمد مهاوش في بلدة العجمي بريف درعا الغربي، واعتقلت شقيقه وصادرت بعض الممتلكات الموجودة بالمنزل.