آخر الأخبار
  مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد   أبو طه بالمرتبة الخامسة بين اللاعبين الأكثر قطعًا للكرات في كأس العالم   صافرة رومانية لمواجهة النشامى والأرجنتين في المونديال   الجيش يرسل مواد تزويد طبية إلى المحطتين الجراحيتين في الضفة الغربية   طوقان: لدينا في الأردن 42 ألف طن من اليورانيوم   مكافحة المخدرات تُحبط تهريب كوكايين و150 ألف حبّة وتُطيح بـ9 متورطين في 5 قضايا نوعية   رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية   علان يدعو الشباب لاغتنام تراجع أسعار الذهب وعدم تأجيل الشراء   611 طالباً من ذوي الإعاقة و11 مريضاً بالسرطان بين متقدمي التوجيهي 2026   الفايز: مياه الشتاء لا يجب أن تذهب هدراً   بعد حادثة دخول موظفة إلى مكتب الوزير وإغلاق الباب عليها .. النائب أحمد هميسات يوجه سؤالاً نيابياً لرئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان   تتجاوز 3.5 مليار دولار .. "فوربس" تكشف كيف بنى رجل الأعمال زياد المناصير ثروته   مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة   تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد   2 مليار و694 مليونا قيمة العجز في الميزان التجاري الأردني   ولي العهد يلتقي رواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أمريكية   موعد أول أيام رمضان 2027 وفقا للحسابات الفلكية   شرط مهم لتوصيل طلبات الطعام بالأردن   الاردن : مقابلات امتحان التوجيهي تحتاج موافقة هيئة الاعلام   النائب السابق ردينة العطي تطالب باستقالات بعد وفاة الدماسي

نوال الزغبي: شيرين عبد الوهاب أكيد محسودة

Wednesday
{clean_title}
علقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي للمرة الثانية على الموقف المحرج الذي تعرضت له صديقتها المقربة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أثناء إحياء حفلها الغنائي في دبي مساء الجمعة الماضي، وسقوطها على المسرح، وقالت نوال: شيرين أكيد محسودة وصابتها عين.

أضافت نوال الزغبي في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "أكيد صابتها عين أو حسد، شيرين عفوية وبحبها كتير، ومبسوطة إنها رجعت".

وحرصت نوال الزغبي، على دعم شيرين عبدالوهاب، فور سقوطها على المسرح خلال حفلها بدبي، الذي أحيته يوم الجمعة الماضية، وكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قائلة:شيرين القمر مبروك النجاح مبارح ورجعتك لان كتير اشتقنالك يا صديقتي الغالية، ما بيوقع إلا الشاطر الحمد الله عالسلامة، عين وصابتك يا قمر.

وخرج إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب لطمأنة جمهورها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر الذي بات المنصة الرسمية الوحيدة لطرح بيانات شيرين عبد الوهاب بعد السطو على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال صالح عبر عدة تغريدات: جمهور شيرين، أنا دايما عارف انكم سند و ضهر ليها بس عمري م كنت أتخيل انكم بالحجم و العظمة دي بجد ما شاء الله.

وتابع قائلا: عايز اطمنكم إن شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها بعد م تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح. شكرا بجد على كل الحب والدعم ده.

وحاول إيهاب صالح تدارك تصريحات شيرين بحق الشركة المنظمة للحفل واتهامها بالمسؤولية عن الإصابة وقال: شكر كبير جدا الدولة الامارات وامارة دبي علي واحدة من أعظم حفلات شيرين علي الاطلاق وده بشهادة الجمهور العظيم والرهيب إللي كان حاضر إمبارح. وطبعا اكيد حابب اشكر الشركة المنظمة علي التنظيم الرائع و المحترم و كرم الضيافة.

ووعد مدير أعمال شيرين باستمرار تنظيم حفلات غنائية لها وقال: إما بالنسبة للمفاجئات إللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن إللي جاي كتير جدا و حفلات في كل حتة إن شاء الله و مش هنهدي بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة و حماس ملهمش آخر، وعد مني إن شاء الله نعوضكم.

واختتم مدير أعمال شيرين تغريداته قائلا: اخر و أهم حاجة هي للناس إللي بتجرح بالكلام و حديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه".

وجاءت أغلب التعليقات من جمهور شيرين على هيئة نصائح عاجلة لتدارك ما حدث بالأمس، وقالت إحدى المعجبات: خلي شيرين تهتم بمظهرها ده مش لبس يتلبس في حفلة كبيرة بصراحة مش منظر وطريقة الغنا هي ليه بتهرج وبعدين في اغاني حلوة ليها كتير غير الكام اغنية ال الناس زهقت منهم ارجوك حاول تقرا كلامنا مش هتلاقي حد خايف علي شيرين قدنا.