آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

بيان شديد اللهجة من برشلونة حول قضية نيجريرا

{clean_title}
أصدر نادي برشلونة، بيانا جديدا، بشأن قضية خوسيه إنريكي نيجريرا، النائب السابق للجنة الفنية للحكام بالدوري الإسباني.

ويواجه برشلونة، اتهامات من المدعي العام الإسباني، بمنح دفعات مالية مشبوهة إلى نيجريرا، مقابل الحصول على خدمات استشارية.

وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي "حضر رئيس النادي، خوان لابورتا، الاجتماع الاستثنائي لرابطة الليجا الذي انعقد لمناقشة قضية نيجريرا هذا الصباح".

وأضاف النادي الكتالوني "نوعا من المجاملة واحتراما للأندية المحترفة، قدم خوان لابورتا رئيس البارسا، الردود المناسبة للاستفسارات في هذه القضية".

وأتم "لكن احتراما لإقامة العدل، ذكر لابورتا أن أي توضيحات واستفسارات أخرى تطلبها رابطة الليجا أو الأندية، بعد ما قيل في اجتماع اليوم، سيكون الرد عليها أمام القضاء".