آخر الأخبار
  زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون   الأردن الرابع عربيا بسرعة الانترنت   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات   لأول مرة .. أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي في الاردن   الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته   أسعار ليرة الذهب تسجل أرقاماً قياسية في الأردن   وزارة الأوقاف: أولى قوافل الحجاج تنطلق 2 حزيران المقبل   الغذاء والدواء تحذر من مكملات غذائية للتنحيف غير مرخصة - اسماء   أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً

نادين نجيم: "ألا يخجلون من أنفسهم .. أين هي الإنسانية؟"

{clean_title}
أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن استياءها بعد تنمر بعض المتابعين لها بعد نشرها لعدد من الصور وهي تضع المكياج الخاص بمشهد زفافها في الحلقة الأخيرة من مسلسل "وأخيرًا".
نادين نجيم: "ألا يخجلون من أنفسهم.. أين هي الإنسانية؟"

ومن خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الخاص بـ "إنستغرام" ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بنشر مجموعة من الصور معلقة: "يتنمرون على بسبب تلك الصور، ألا يخجلون من أنفسهم أين هي الإنسانية؟ وكيف يمكننا دعم بعضنا البعض في مثل هذا العالم السام والقاسي؟ للنساء عليكن الدفاع عن أنفسكن وعن بعضكن البعض.. كن لطيفًا لا يكلفك أي شئ أن تنشر الحب والدعم".
يُذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم أعلنت بأن خطيبها يغازلها بالمفردات التي استخدمها قصي خولي في مسلسل "وأخيراً"، وكانت نشرت نادين تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "ناريغ كل النهار بقللي يقبرني الله ومنتجاته (انا والاولاد) مرسي".
كما أتبعت نادين التغريدة بإشارة للنجم السوري