آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

الحبس 15 عاما لعشريني اغتصب امرأة متزوجة وهددها بالقتل في حال تقديم شكوى بحقه

{clean_title}
صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بوضع شاب عشريني بالأشغال المؤقته 15 عامًا بجناية مواقعة أنثى بغير رضاها بالاغتصاب.



وفي التفاصيل فإنه وفي صباح أحد الأيام غادر زوج المجني عليها المنزل للعمل وترك الباب مفتوحا، وبعد مغادرته دخل الجاني وهو شاب عشريني ورأى المجني عليها تغط في نومها ووضع قطعة قماش على وجهها وقام بربط يديها بمربط بلاستيكي من الخلف بعد أن أثار خوفها بقوله لها انه من اصحاب السوابق وعليه كم هائل من القيود.



و بعد تقييدها تمكن من نزع ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج ، وبعد ما انتهى غادر المنزل دون أن تتعرف عليه، وقبل خروجه قال "لها اوعك تقدمي شكوى لاني رح انهي حياتك".



و عندما تمكنت المجني عليها من فك رباطها هاتفت زوجها مباشرة واخبرته بالذي حدث، وعندها تقدموا بشكوى لدى حماية الاسرة بالحادثة، وتم اخذ العينات من جسد المجني عليها.



وبيّن تقرير المختبر الجنائي أن العينات تعود لمتهم عشريني، وبعد ما تم كشف هوية المتهم والقبض عليه واحالته للمدعي العام من هناك للمحكمة التي جرمت المتهم بجناية مواقعة انثى بغير رضاها بالاغتصاب قضت بوضعه بالاشغال المؤقته 15 سنة.