آخر الأخبار
  مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني   صحف عالمية: إسرائيل تواجه هزيمة إستراتيجية كبرى وأهداف حربها لن تتحقق   بيان صارد عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي   إسماعيل هنية يبعث برسالة إلى الأمة جمعاء .. تفاصيل   ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة   انخفاض تدريجي لأسعار اللحوم في الأردن   الفايز: مؤشرات على تزايد زوار العقبة خلال عطلة العيد

المملكة تتأثر بامتداد لمرتفع جوي السبت

{clean_title}
تتأثر المملكة نهار السبت بامتداد مرتفع جوي بحيث يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقائها أقل من المعدلات الإعتيادية لذا تسود أجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية ، فإن الأجواء تكون باردة في أغلب المناطق ، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

أما نهار الأحد فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ؛ وتكون الأجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومائلة للدفء قليلا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليلاً فتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

وحذرت الإدارة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.