آخر الأخبار
  الأمن يحذر المواطنين   دعاها إلى تناول طعام العشاء في منزله بالعاصمة عمان.. ومحكمة الجنايات الكبرى تقول كلمتها   تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"

تفاصيل جديدة حول مقتل أب وابنه بمشاجرة أبو علندا

{clean_title}
كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة حول المشاجرة التي وقعت في منطقة ابوعلندا يوم أمس الخميس، وأسفرت عن مقتل أب وابنه واصابة 4 آخرين.
وقالت المصادر إن المشاجرة نشبت بعد خلافات توصل أحد أطرافها إلى عدم إمكانية الحل، وأقدم على إطلاق النار باتجاه الطرف الأخر فأصاب أحد المتوفين بثمانية عيارات نارية، والأخر بأربعة.

 

وأضافت أن المتوفين الاثنين وصلا الى المستشفى مصابين بعدة أعيرة نارية من نوعين من الأسلحة أحدهما سلاح رشاش والأخر سلاح فردي (مسدس)، وفي مناطق مختلفة من الجسم منها في الصدر والبطن.

 

وتم تشريح الجثتين من قبل فريق الطب الشرعي الدكتور وائل حياصات والدكتور عزام الكركي والدكتور حسام الشواقفة في المركز الوطني للطب الشرعي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى اسحق ابوعوض.

 

وكان قال مصدر أمني مساء الخميس إن شخصين توفيا وأصيب 4، اثر مشاجرة مسلحة في منطقة أبو علندا شرق العاصمة عمان.

 

وأضاف المصدر إنه تم اسعاف الإصابات إلى المستشفى وضبط عدد من الأطراف والتحقيقات جارية