آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

الهناندة: نسعى للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات للمواطنين

{clean_title}
سلّم وزير الاقتصاد الرقمي والريادة احمد الهناندة اليوم الخميس الشهادات على المشاركين من موظفي مركز الخدمات الحكومي المقابلين للبرنامج التدريبي الخص بتعزيز قدران موظفي مراكز الخدمات الحكومية و المكون من خمسة مساقات وهي احدى الدورات التدريبة التي جاءت تنفيذا لمخرجات برنامج تحديث القطاع العام بهدف تحسين قدرات الموظفين لتقديم الخدمات مميزة للمواطنين.
واكد الهناندة خلال حفل توزيع الشهادات على موظفي مركز الخدمات الحكومي فرع المقابلين انه وحسب توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد ضرورة التركيز على رضى المواطن وانها اولوية لدى الحكومة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها موظفي المركز للمواطنين لتسهيل وتبسيط الاجراءات والتخفيف عن المواطنين بطريقة عمل مبتكرة وأطار متكامل وذات جودة عالية.

واضاف الهناندة ان هذه الدورات تعمل على تطوير مهارات الموظفين وتمكينهم مؤكداً ان موظف القطاع العام لا يقل كفاءة عن القطاعات الاخرى.

ويشار الى ان التدريب تم بالشراكة والتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) في إطار مشروع تطوير الحوكمة لدعم مشاريع الإصلاح الأردنية والممول من قبل الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) والذي تم تنفيذه من قبل شركة
ساري للاستشارات كما يشار الى ان مركز الخدمات الحكومي فرع المقابلين يقدم حاليا 58 خدمة حكومية لعدد من المؤسسات والدوائر الحكومية المختلفة والتي يمكن للمواطنين من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز خارج أوقات الدوام الرسمي وأيام العطل، كما ان الحكومة ومن خلال وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تعمل على إنشاء خمسة مراكز خدمات حكومية شاملة سيجري إطلاقها بالتتابع قبل نهاية العام الحالي ضمن خطة تحديث القطاع العام.