آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

كيف ستكون حالة الطقس يوم غداً الجمعة؟ طقس العرب يجيب ..

{clean_title}
أفاد موقع طقس العرب، بأن تأثير الكتلة الهوائية شديدة البرودة ستستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها المعتداة في مثل هذا الوقت من العام.
وبين أن الطقس يبقى باردا على نحو لافت في عموم المناطق، مما يستوجب الاستمرار بارتداء ملابس دافئة.
وتوقع موقع طقس العرب أن يستمر تأثر الأردن بالكتلة الهوائية شديدة البرودة، الجمعة، إذ تكون درجات الحرارة أقل من معتدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 5-7 درجات مئوية ويكون الطقس بارداً نهاراً في أغلب المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مُنخفضة.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات و تتسبب بإثارة الغُبار والأتربة في اجزاء من البادية.
وأشار طقس العرب أنه خلال ساعات ليل الجمعة/السبت يكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة نتيجة حدوث المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة الليلية، مع احتمالية تشكل الصقيع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية و السهول الشرقية..
وبين أن درجات الحرارة تميل للارتفاع، السبت مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً ومشمس في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، قد تنشط أحياناً في بعض المناطق.