آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

صندوق الزكاة: سداد ذمم مالية عن 100 غارمة خلال أيام

{clean_title}
أكّد مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات ، أنه سيتم سداد الذمم المالية عن 100 غارمة خلال الأيام المقبلة ، و ذلك عملاً بالخطة التي وضعها مجلس إدارة الصندوق خلال شهر رمضان المبارك .

وقال السميرات، إن الخطة التي وضعها الصندوق خلال شهر رمضان المبارك تتضمن ترميم 35 منزلاً و 20 مشروعًا تأهيليًا ، كما سيتم توزيع (كوبونات) تموينية من المؤسستين العسكرية و المدنية بقيمة 30 دينارًا لكل (كوبون).

و أضاف إنه سيتم إقامة مائدة إفطار للأيتام جميعًا في المملكة يتخللها توزيع عيديات مالية لهم ، بالإضافة إلى توزيع عيديات لكل من يتسلم راتب من صندوق الزكاة .

و أشار إلى أن المبالغ المتبرع بها من المواطنين للصندوق ارتفعت منذ بداية الشهر الفضيل ، و ذلك للحصول على المزيد من الأجر من الله تعالى .

و لفت السميرات إلى أن الصندوق سينظّم ملتقيات أسبوعية في مناطق جيوب الفقر يوزّع فيها مساعدات للأيتام و الطلاب يتخلّلها يوم طبّيّ .