آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

بيان من الحكومة حول الدعم النقدي في رمضان

{clean_title}
قال الناطق الإعلامي باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة إن الصندوق مستمر في استقبال طلبات الاستفادة من برنامج الدعم النقدي الموحد، إلكترونيا، في شهر رمضان المبارك.

وأضاف صوالحة الخميس، أن الصندوق يدرس الطلبات المقدمة له، مبينا أنه يتم دراسة الطلبات وإعطاء الأولوية لأصحاب الحاجة.

وأشار إلى أن الصندوق يتابع عمله في شهر رمضان المبارك بخصوص إجراء المسوحات المعنية بدراسة أوضاع الأسر العفيفة، ليصار إلى اتخاذ الإجراء اللازم في حال توافر الشروط للاستفادة من المستحقات المالية.

ولفت صوالحة إلى أن من أولويات الصندوق الوقوف على احتياجات الأسر العفيفة، من منطلق الواجب والمسؤولية حيالهم، مراعاة للظروف المعيشية للأردنيين.

صرف الأسر المنتفعة
وكان صندوق المعونة الوطنية قد صرف مخصصات الأسر المنتفعة من برنامج المعونات المالية الشهرية وبرنامج الدعم النقدي الموحد لشهر آذار الحالي ستكون في الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية للمنتفعين الأربعاء قبل الماضي.

وحول الدفعات النقدية للأسر المنتفعة من الصندوق والبالغ عددها ما يقارب 219 ألف أسرة عن الشهر الحالي قبل حلول شهر رمضان، لتمكين الأسر من تلبية احتياجاتهم في الشهر الفضيل.