آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

أردني يدخل السجن بسبب أقساط ثلاجة أهداها لوالدته في عيد الأم

{clean_title}
قال مواطن إن شركات التمويل والتسهيلات، تعمل بلا رقيب أو حسيب، وعلى حد تعبيره "تسرح وتمرح وتستغل أبناء الشعب وحاجاتهم".

جاء ذلك خلال اتصال إذاعي للمواطن الذي أشار إلى أنه مطلع على قضايا حبس وتوقيف لمواطنين بسبب أجهزة كهربائية ومشتريات بسيطة.

وأضاف، أن من أكثر القصص التي أثارت غضبه الفترة الأخيرة هي سجن مواطن بسبب تأخير بدفع أقساط ثلاجة قام بشرائها عبر إحدى شركات التمويل بعيد الأم العام الماضي.

وأكد المواطن، أن "موضوع شركات التمويل والتسهيلات يحظى بغياب الرقابة الحكومية أو عدم اكتراث في تسهيل مهمات هذه الشركات لاستغلال حاجات الناس"، مطالبا أن "يكون للحكومة دور أكبر في كبح جماح هذه الشركات ووقف تغولها على المواطنين".