آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

تنبيه هام للأردنيين صادر عن الارصاد الجوية

{clean_title}
حذرت إدارة الأرصاد الجوية من موجات غبار متوقعة خلال الموجة الباردة المقبلة التي تتأثر بها المملكة.

وأوضحت في منشور توعوي نشرته مساء الأربعاء على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" إنه عند التعرض للغبار قد تتضرر الصحة نتيجة ما يحمل بداخله من ملوثات"، مبينة أن الفئات التي قد تتأثر بالموجات: مرضى الربو وكبار السن والأطفال، والمصابين بالأمراض المناعية والمصابين بالأمراض التنفسية.

وأشارت إلى أن هناك 3 خطوات يجب على الشخص الحرص عليها أثناء موجات الغبار، وهي الجلوس في أماكن مغلقة وتجنب الأماكن المفتوحة، واستخدام البخاخات الوقائية والموسعة للشعب الهوائية في حال كان الشخص مريضا بالربو حسب إرشادات الطبيب، وارتداء كمامات أو قطع قماشية رطبة.