آخر الأخبار
  الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان   فلكيًا .. هذا هو تاريخ غرة شهر رمضان 2024   البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا

توفيت أمام الكعبة.. سعوديون يتفاعلون مع نعي مصري لزوجته

{clean_title}
بكلمات مؤثرة ملؤها الوفاء والحزن، نعى المصري "عبدالمنعم الخطيب"، زوجته بكلمات عبر حسابه بموقع فيسبوك، بعد وفاتها في الحرم المكي، حيث تفاعل رواد التواصل الاجتماعي في السعودية مع حزنه على زوجته، فقال في نعي زوجته "هبة" من محافظة قنا المصرية: "لله ما أخذ ولله ما أعطى وبقلوب صابرة محتسبة ودموع مدرارة أنعي زوجتي أم أولادي، توأم روحي رفيقة دربي زهرة فؤادي حسنتي في الدنيا وبسمتي وقسمتي وجليستي وأنيستي”.

وأردف الزوج: "أشهد الله أنها كانت نعم الزوجة الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها أمي بعد أمي وأختي لأختي صوامة قوامة”.

تفاعل كبير واسترسل قائلًا: "تلقاني بابتسامة وتودعني بالدعوات وعزاؤنا أنها صعدت روحها إلى بارئها في الحرم المكي في عمرة وفي شهر رمضان، وهي صائمة، وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى، وألهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق".

وسرعان ما تفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل مع المنشور، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وقال أحد رواد مواقع التواصل: تمنت أن تدفن فى مكة فكان لها ما تمنت، وكتب لها حسن الخاتمة، حيث توفيت أثناء أداء رحلة عمرة رمضان ودفنت فى مقابر مكة وصلى عليها الآلاف.

هبة القبانى، التى توفيت أثناء أداء رحلة العمرة، وزوجة الدكتور عبد المنعم الخطيب، أستاذ الجراحة بكلية الطب فى جامعة أسيوط.