آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

ضبط حفر بئر مخالفة في الخالدية وتوقيف 3 اشخاص

{clean_title}
أعلنت سلطة المياه عن ضبط حفارة مخالفة في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق، تقوم بأعمال حفر بئر مخالفة في منطقة الماسورة، داخل مزرعة دواجن.

وقالت الوزارة إنه بناء على معلومات توفرت لمديرية الرقابة الداخلية ومديرية الاحواض المائية /حوض مائي عمان الزرقاء والمشاغل المركزية حيث قامت الفرق الفنية المختصة بالتنسيق مع المنسق الامني لدى سلطة المياه ووزارة الداخلية ومديرية الامن العام /مركز امن الخالدية - شرطة محافظة المفرق وقوات الدرك والامن الوقائي والبحث الجنائي والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة وتم مداهمة موقع الحفارة داخل مزرعة الدواجن.

وأضافت أنه تم ضبط 3 اشخاص يقومون بالحفر لبئر مخالفة وونش كبير وكمبريسة حجم كبير، وتم حجز الحفارة والمعدات وايداعها لدى مديرية المشاغل المركزية، والعمل جار لاستكمال التحقيق وتحويل القضية للادعاء العام لاستكمال الإجراءات القضائية.

وثمنت سلطة المياه الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية والاجهزة الامنية في مديرية الامن العام وخاصة رئيس ومرتبات مركز امن الخالدية وقوات الدرك وكافة مرتبات وضباط الامن العام على الجهود المتواصلة واكدت على ان حملتها مستمرة لرصد وإزالة اية اعتداءات.