آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

بعد شائعة انفصالها عن حبيب .. هكذا أطلت شيرين بأول ظهور!

{clean_title}
حركة واحدة على إنستغرام كانت كفيلة بأن تشعل وسائل التواصل الاجتماعي عن حياة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.


فقد انتشرت شائعات انفصال صاحبة "آه يا ليل" عن زوجها الفنان حسام حبيب كالنار في الهشيم، خلال الفترة الماضية، بعد إلغاء شيرين متابعة زوجها على موقع الصور.


ووسط البلبلة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها قالوا إنها الأحدث بعد اختفائها، ظهرت فيها شيرين في الاستوديو أثناء تسجيلها أغنية جديدة، دون الكشف عن أي معلومة إضافية.

"شائعات"
وأتى انتشار هذه الصورة بعدما أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإلغائها متابعة زوجها حسام حبيب من حسابها على موقع إنستغرام.



في حين أكد حبيب في تصريحات إعلامية أن كل ما يثار عن طلاقه "مجرّد شائعات"، لتخرج بعدها شيرين وتؤكد عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها.


يذكر أن شيرين كانت أعلنت تفرّغها الكامل لإعداد أغان جديدة، بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، واعدة جمورها ومحبيها بأعمال تليق بهم، وفق كلامها.