آخر الأخبار
  نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب   كندا تعتزم منح 5 آلاف تأشيرة لسكان غزة   الأونروا بعد مجزرة رفح: "غزة أصبحت قطعة من الجحيم"   تصريح أمني بخصوص مركبة ظهرت بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي   بلاغ حكومي بعطلة للأردنيين بمناسبة اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية   70 % من الإسرائيليين يرغبون بإزاحة نتنياهو عن الحكم   بيان عاجل صادر عن الجيش المصري   المواصفات: تعليمات المركبات الكهربائيّة للحفاظ على الحقوق والاقتصاد   الملك ورئيس الوزراء النرويجي يؤكدان ضرورة وقف الكارثة في غزة   البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد   بيان حكومي أردني بخصوص قصف مخيم للنازحين في رفح   ماكرون يعلق عما يحدث في رفح   قرارات صادرة عن مجلس وزراء الصحة العرب   ولي العهد يوضح حول ارتداء ساعته بالمقلوب   يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية   وفيات الاثنين 27 / 5 / 2024   ولي العهد يكشف عن أصعب قرار اتخذه الملك عبدالله الثاني   توضيح هام بخصوص القرار الصادر بشأن "المركبات الكهربائية"   اللواء المتقاعد فايز الدويري عن قدرات المقاومة: تبقى صندوق اسود   بعد مجزرة رفح . جنود مصريون يطلقون النار على جنود اسرائيليين في معبر رفح

انهيار ابنة أصالة بعد سماع وصية والدتها

{clean_title}
احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري، بعيد الأم بطريقة مختلفة، حيث وجّهت العديد من الرسائل، أولها لوالدتها عزيزة نصري، كما قامت بالاحتفال بالإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، التي استقبلت مولودها الأول "فهد” قبل أسابيع، بالإضافة لنشرها تهنئة خاصة للفنانة فيروز، بمناسبة عيد الأم. ووثّقت أصالة صورة لوالدتها عزيزة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام”، وكتبت: "كلّ سنه وأنتي أمّي الحبيبه الّلي غمرتني إهتمام وحنيّه وبتخلّيني عيش طفله شلتي عنًي كلّ اللي كان لازم أنا شيله وعملتيه بكلّ حب وطيبه وحنان ياأمّ الحنان ياأمّي .. الله يحفظ كلّ أمً بهالدنيي ويحفظ أمّي ويمتعها بالصحّه والعافيه وطول العمر والفرح آمين يارب العالمين”.

كما قامت بتهنئة النجمة اللبنانية فيروز، وكتبت: "كلّ سنه وأنتي أمّ قلوبنا وأمّ أرواحنا وأمّ المشاوير الحلوه وحتّى الأيّام الصعبة .. كلّ سنه وأنتي بخير فيروزنا جارة القمر فيروز”.

وتلقّت أصالة تهنئة خاصة من ابنتها شام الذهبي، والتي كتبت لها رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام” عبرت من خلالها عن محبتها الكبيرة لوالدتها، وقالت فيها: "كل سنة وانتي اغلى شي بحياتي، انت حياتي كلها وعشانك بقدر اخترق الحجر… واعمل المستحيل حتى اكسب رضاكِ، وراحتك يا ملكة عمري. بدعي ربي كل يوم ماعيش يوم غير الك… كل دنيتي الك، والك رح كمل واسعى حتى شرفك وأسعدك دائماً”. وعبّرت شام الذهبي عن اشتياقها الشديد لوالدتها، وكتبت: "أنا بس بطلب ربي من يوم ما ولدت اني بس كون جمبك على طول، ما فارقك ولا لحظة لأن كل ثانية وانتي بعيدة عني بتعدي سنة، الله ما يحرمني منك، يا أطهر وأنبل وأطيب وأعظم أم أي بنت بتتمنى، انتي عمري كله”.