آخر الأخبار
  تحذيرات هامة بشأن حالة الطقس ليوم السبت .. تفاصيل   أمانة عمان تنفي إطلاق نار داخل مبانيها   كم تبعد مساكن الحجاج الأردنيين عن الحرم؟ الخلايلة يجيب   الخصاونة عبر تويتر لقاء مهم مع رائد الأعمال العالمي سام ألتمان   تحذير هام للاردنيين صادر عن "الامن السيبراني"   الأردن يشارك في المؤتمر الوزاري الثاني للتنمية الاجتماعية   مهم لسائقي المركبات حول الحالة الجوية التي تؤثر على المملكة اليوم   تحذير مهم من الدفاع المدني للأردنيين .. تفاصيل   بيلوسي: حكمة الملك ورؤاه تتجاوز جغرافية الأردن العظيم   بدء تساقط الأمطار الغزيرة في المملكة   9:16 دقيقة متوسط مدة استجابة الدفاع المدني للحالات الاسعافية   ولي العهد مهنئا بعيد الجلوس: شكرا بحجم الوطن إلى من علمنا التفاني   حقيقة العثور على لقى أثرية في مغارة المغير بإربد   %70 حجوزات فنادق العقبة فئة 5 نجوم   موعد يوم عرفة 2023   زخات من الأمطار في طريقها إلى هذه المناطق من الأردن   السير: عقوبة هذه المخالفات الحبس من أسبوعين إلى شهر وبغرامة لا تزيد عن 100 دينار   مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الطراونة   الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش   إحباط تهريب 10 فرنسيين من الأردن الى تل أبيب

١٥ تاجر ومروج للمخدرات بقبضة الامن العام خلال ٤٨ ساعة / صور

{clean_title}
خلال ال 48 ساعة الماضية إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 15 مروجاً من بينهم تجّار  للمخدرات بعد تعاملها مع ثماني قضايا نوعية  

** ضُبط بحوزة المقبوض عليهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية 

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنَّ العاملين في ادارة  مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال 48 ساعة الماضية مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالاتجار وترويج المخدرات في اطار حملاتهم المستمرة على اشكال التعامل مع تلك السموم كافة ومنع نشرها بين افراد المجتمع  .

وأكّد أنّه ومن خلال تلك القضايا أُلقي القبض على 15 مروجاً من بينهم تجّار ومهربون للمخدرات وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والاسلحة النارية. 

 ففي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا أُلقي القبض في القضية الاولى على ثلاثة اشخاص جنوب العاصمة بعد مداهمة مكان وجودهم وضبط بحوزتهم 34 كف حشيش وكمية من مادة الكوكايين والكريستال المخدرة ، فيما جرى في احدى مناطق شمال عمان مداهمة مركبة بداخلها تاجران للمخدرات بعد متابعتهما من محافظة المفرق والتأكد من نقلهما لكميات من المواد المخدرة، إذ القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة ، كما ودوهمت شقة جنوب العاصمة يستخدمها مروجون لتخزين وبيع المخدرات وألقي القبض على مروجين اثنين داخلها وبحوزتهما 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة وكمية من مادة الكوكايين وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي إحدى مناطق غرب البلقاء وبعد جمع المعلومات عن قيام أشخاص من مروجي المخدرات وتجارها باستخدام أحد المنازل لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة إذ جرت مداهمته وأُلقي القبض داخله على شخصين وضُبط بحوزتهما سلاح ناري اضافة الى 313 شتلة من اشتال الماريجوانا المخدرة ، وفي محافظة مادبا أُلقي القبض على مروجَين مسلحَين داخل مركبتهما أثناء نقلهما لكمية من المخدرات وضبط داخل المركبة تسعة كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة .

وفي لواء الرمثا أُلقي القبض على مروج وبحوزته 11 كف حشيش ، وأُلقي القبض كذلك في محافظة معان على تاجرَين للمخدرات بعد مقاومتهما القوة الامنية وضبط بحوزتهما سلاح ناري و 2000 حبة مخدرة و 3 كفوف حشيش ، وفي القضية الأخيرة التي تم التعامل معها فقد القي القبض على مروج في محافظة العقبة وضبط بحوزته 1100 حبة مخدرة .

وتمت إحالة المقبوض عليهم كافة إلى المدعي العام لمحكمة أمن الدولة.