آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

بالحجز وبدون فوائد.. كنافة بالتقسيط على 3 شهور تثير الجدل

{clean_title}
تحول إعلان تجاري بشأن بيع كنافة بالتقسيط في مصر لمحل تندر وسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن بات كثير من المصريين يعتمدون على الدفع بالأقساط لمواجهة التضخم.
ونشرت شركة "فاليو” التي تقدم حلولا للشراء بالتقسيط في مصر إعلانا بالتعاون مع شركة "تورتينا” يتضمن شراء كنافة يتم تقسيط قيمتها على 3 أشهر بدون فوائد.
وحدد الشركة موعد 21 مارس ليتم طلب "الكنافة المتقسطة” حتى تصل للمستهلك في أول يوم من رمضان المتوقع أن يكون الخميس.
وتواجه مصر أزمة اقتصادية طاحنة تسارعت بعد الغزو الروسي لأوكرانيا مما جعل الجنيه المصري يفقد 50 بالمئة من قيمته أمام الدولار الأميركي منذ العام الماضي.
ويرى مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أن إعلانات بيع المواد الغذائية بالأقساط فكرة "مستفزة” وتدل على غلاء أسعار المنتجات الاستهلاكية ومدى تأثر المواطن المصري البسيط بالتضخم.
وبات الإعلان موضع سخرية وتندر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اعتبار أن خيارات التقسيط وصلت للمنتجات الأساسية بعد أن كانت تقتصر على السلع باهظة الثمن.
وبعد موجة السخرية من هذا الإعلان، حذفت "فاليو” المنشور من منصاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.