آخر الأخبار
  1220 طائرة درون تضيء سماء 'صرح الشهيد'   خبير أردني يكشف كيفية وصول المخترقين عبر التطبيقات لحسابات البنوك .. تفاصيل   الحكومة: التحديات الاقتصادية لا تقتصر على البطالة والفقر   حريق بمستودعات وهناجر في الزرقاء .. والدفاع المدني يتعامل معه   التوثيق الملكي يعرض وثيقة بمناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى   حزن يخيم على اربد إثر وفاة الشاب محمد عبيدات   رئيس الجامعة الاردنية الأسبق: الرسوب وكلف الساعات دفعت الكويت لوقف الابتعاث إلى الكليات الطبية   تحذير مهم من الدفاع المدني حول الأفاعي والعقارب   دراسة: دخل 88% من عائلات اللاجئين السوريين في 4 دول عربية لا يلبي الاحتياجات الأساسية   هام لسالكي طريق عمان - جرش   الارصاد تكشف عن موعد انتهاء الاجواء الخماسينية .. تفاصيل   قرابة 40% من اللاجئين في الأردن يعانون فقر الغذاء   توقيع إتفاقة هامة بين مصر والاردن بشأن "الغاز الطبيعي"   افادة وصفي التل حول حرب حزيران   الإدارات المرورية تكشف عن أبرز أسباب الازدحامات داخل المدن   الملكة للملك: كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك   وفاة فتاة في منطقة طارق .. تفاصيل   الصفدي: نتطلع لوصول عدد أكبر من النساء للبرلمان   مهم من الأمن العام إلى الأردنيين   سماء عمان تشهد مساء اليوم حدثاً جوياً مميزاً عند التاسعة مساءً - تفاصيل

بالحجز وبدون فوائد.. كنافة بالتقسيط على 3 شهور تثير الجدل

{clean_title}
تحول إعلان تجاري بشأن بيع كنافة بالتقسيط في مصر لمحل تندر وسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن بات كثير من المصريين يعتمدون على الدفع بالأقساط لمواجهة التضخم.
ونشرت شركة "فاليو” التي تقدم حلولا للشراء بالتقسيط في مصر إعلانا بالتعاون مع شركة "تورتينا” يتضمن شراء كنافة يتم تقسيط قيمتها على 3 أشهر بدون فوائد.
وحدد الشركة موعد 21 مارس ليتم طلب "الكنافة المتقسطة” حتى تصل للمستهلك في أول يوم من رمضان المتوقع أن يكون الخميس.
وتواجه مصر أزمة اقتصادية طاحنة تسارعت بعد الغزو الروسي لأوكرانيا مما جعل الجنيه المصري يفقد 50 بالمئة من قيمته أمام الدولار الأميركي منذ العام الماضي.
ويرى مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أن إعلانات بيع المواد الغذائية بالأقساط فكرة "مستفزة” وتدل على غلاء أسعار المنتجات الاستهلاكية ومدى تأثر المواطن المصري البسيط بالتضخم.
وبات الإعلان موضع سخرية وتندر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اعتبار أن خيارات التقسيط وصلت للمنتجات الأساسية بعد أن كانت تقتصر على السلع باهظة الثمن.
وبعد موجة السخرية من هذا الإعلان، حذفت "فاليو” المنشور من منصاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.