آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

بنك الإسكان يدعم بطلة منتخب التايكواندو الأردنية جوليانا الصادق

{clean_title}
تبنّى بنك الإسكان دعم لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو البطلة الأردنية جوليانا الصادق، الحائزة على العديد من الميداليات والإنجازات في بطولات محلية ودولية، المتصدرة للتصنيف العالمي في وزن 67 كيلوغرام، وتحتل المركز الثاني بالتصنيف الأولمبي في الوزن نفسه، والمركز الأول في تصنيف الأوزان العالمية، حيث سيسهم هذا الدعم في تعزيز استعداد الصادق لاستكمال جاهزيتها للمشاركة في الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في باريس خلال العام المقبل 2024.
ويأتي هذا الدعم في إطار برامج استراتيجية بنك الإسكان للمسؤولية المجتمعية الداعمة للقطاعين الرياضي والنسائي؛ إيماناً منه بقدرات المرأة الأردنية وتأكيداً على دعمه المتواصل للتمكين النسوي عموماً وفي المجال الرياضي خصوصاً، وضمن إطار حرصه على دعم ومساندة مختلف المؤسسات والمنتخبات والأندية والأبطال والمواهب الرياضية الأردنية.
كما يعبر دعم بنك الإسكان للبطلة الصادق عن إيمانه بأهمية تمكين الاتحاد الأردني للتايكواندو من إثراء سجله الحافل بالإنجازات التي كان آخرها نيل جائزة أفضل اتحاد في العالم من قبل الاتحاد الدولي للتايكوندو للعام 2022.
ويشار إلى أن الصادق التي تمارس اللعبة منذ سن الخامسة، والحاصلة على درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية، تمتلك في رصيدها العديد من الجوائز والميداليات أبرزها: ذهبية بطولة آسيا للتايكوندو 2022 في كوريا، ذهبية الجولة الأخيرة من جائزة الكبرى في السعودية 2022، وذهبية بطولة آسيا للتايكوندو 2021 في بيروت، وفضية بطولة آسيا للتايكوندو 2019 في هوشي، وذهبية بطولة التايكوندو في الألعاب الآسيوية 2018 تحت وزن 67 كغم سيدات، وبرونزية منافسات بطولة الجائزة الكبرى جولة موسكو 2018، وبرونزية مسابقات التايكوندو في دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2013 في باليمباغ، فضلاً عن حصولها مؤخراً على ذهبية النسخة التاسعة من بطولة الحسن للتايكواندو التي أقيمت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بتنظيم من اتحاد اللعبة.