آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

عمان الأهلية تنظم مسابقة "مواهب x السرطان" بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان

{clean_title}
تحت رعاية جامعة عمان الأهلية نفذت مؤسسة الحسين للسرطان مسابقة "مواهب x السرطان" ضمن حملة الأردن يتحدى السرطان.

وشاركت مجموعة من المدارس الداعمة لمؤسسة الحسين للسرطان المسابقة من خلال ترشيح مواهب لطلابها للتنافس على المراكز الثلاث الأولى.

وتشكلت لجنة حكام المسابقة من خبراء في تقييم المواهب الفنية وهم: الاستاذ: نادر سويدان/ مدير مسرح الارينا في جامعة عمان الاهلية ، السيدة منار العبدالله/ خبيرة في تقييم المواهب الفنية ، والفنان الكبير فؤاد حجازي.

وقد القت السيدة رنا الغفري مديرة قسم كسب التأييد والشؤون الحكومية في مؤسسة الحسين للسرطان كلمة أكدت فيها على أهمية التوعية في الوقاية ضد مرض السرطان وشرحت فيها عن المبادرات التي تقوم بها المؤسسة لتعزيز دور الشباب الأردني في محاربة السرطان وكيفية استخدام المواهب الفنية في نشر الوعي والقاء الضوء على هذا المرض.

كما القت عميدة كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة كلمة رحبت بها بممثلي مؤسسة الحسين للسرطان والمدارس المشاركة وطلابها وأهالي الطلبة مؤكدة على أهمية التعاون بين الجامعات والمدارس لتعزيز الثقافة المجتمعية والوعي بالوقاية من مرض السرطان.

#الأردن_يتحدى_السرطان

#JordanXcancer

#WorldCancerDay King Hussein Cancer Foundation and Center