آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيا غدًا   مهم للأردنيين في الإمارات   الأمن يكشف عن ثلاث مخالفات رئيسية تتسبب بـ75% من الحوادث في الأردن   الأردن .. قفزة في أسعار الذهب السبت   الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11

ندوة علمية في عمان الاهلية عن أهمية التغذية للمدرّب الشّخصي

{clean_title}
انطلاقا من حرص مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الاهلية بعقد ندوات توفر للطلاب مزيدا من الخبرة العلمية والعملية ، اقام المركز بالتعاون مع Jump Academy وقسم التربية البدنية والصحية في الجامعة ندوة علمية تتعلق بأهمية التغذية للمدرب الشخصي .

حيث يقوم المركز بتقديم برنامج دبلوم التدريب الشخصي من خلال دمج المعرفة العلمية مع التطبيق العملي ، وتقديم المواد التعليمية المتخصصة ومنهجية التدريس الحديثة لتخريج أفضل دبلوم مدرب شخصي معتمد في المنطقة العربية .

وقد حضر الندوة كل من : السيد معاذ الرواشدة مدير مركز الاستشارات والتعليم المستمر والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية والاستاذة فاتن تفاحة المدير التنفيذي لـ Academy Jump .

وفي نهاية الندوة تم تقديم شهادة شكر لنائب عميد كلية العلوم التربوية للشؤون الأكاديمية وشؤون الاعتماد والجودة الأستاذ الدكتور محمد المبيضيين والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية.