آخر الأخبار
  امطار إقليمية استثنائية في 12 دولة عربية بينها الاردن   استقرار أسعار الذهب محلياً   مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم   الضمان الاجتماعي تكشف تفاصيل تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة والعجز   القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس

علا غانم تكشف عدد زيجاتها وتتحدث عن سبب أزمتها مع زوجها الأخير

{clean_title}
كشفت الفنانة المصرية علا غانم عن تفاصيل خلافها، وتفاجئ محبي الفنانة بالتفاصيل الجديدة حول أزمتها الأخيرة مع طليقها مما سببت تصريحاتها ضجة كبيرة وتداول اسم الفنانة بشكل كبير على محرك البحث العالمي جوجل.


أزمة علا غانم مع زوجها

وقالت علا غانم إنها تزوجت رجلاً مصرياً ولم تنظر إلى وضعه الاجتماعي، وأوضحت: "لم أتزوج ملياردير ولا مليونير ولا أي حاجة، أنا اتجوزت راجل عادي مصري أمريكي قابلته بالصدفة في أمريكا".


وأضافت خلال حديثها في برنامج صبايا الشمس مع الإعلامية ريهام سعيد: "طلب الجواز مني أول ما شوفته في أمريكا وأنا رفضت وقولتله أنا معرفكش ولا أنت تعرفني، وبعدين اتجوزته عشان كنت محتاجة في المرحلة اللي أنا فيها راجل جانبي".


ولفتت علا غانم إلى أن علاقتها مع زوجها وصلت إلى مرحلة لم يصلح بعدها التفاهم بسبب استغلاله لها.



عدد زيجات علا غانم

أما عن فارق العمر بينها وبين زوجها قالت إن زوجها يكبرها بنحو 16 عاماً، ورأت أن ذلك الفارق قد يكون مناسباً لها، إذ إنها شعرت أن ذلك سوف يحتويها ويكون لها سنداً فيما هو آت.

وبخصوص عدد زيجات علا غانم، فإن زواجها الأول استمر الزيجة الأولى كانت وليد الضفراوي، وأنجبت ابنتين هما «كاميليا وفريدة، ومن ثم انفصلت بعد خمس سنوات، وبعد ذلك تزوجت من أحمد المسلّمي واستمر الزواج 7 أشهر فقط، أما الزيجة الأخيرة كانت من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

تابعت قائلة: "انفصلت عن أبو بناتي وقعدت 11 سنة سنجل، بعدين اتجوزت جوازة فاشلة قعدت 6 شهور واتطلقت، بعدين قابلت زوجي السابق ده".

إلا أن الأمور لم تسير على ما يرام بعدها حيث تزوجت غانم من رجل استغلها، ولفتت إلى أنه صورها دون أن تعلم من اول يوم زواج وقالت: "كان بيصورني دون علمي، من أول يوم جواز".

ولفتت علا إلى أنها في أزمة حاليا مع زوجها الحالي، إذ إنها رفعت دعوى خلع منذ عامين وقبلها بثلاث سنوات اتجهت للقضاء ورفعت دعوى طلاق لكن لم يفلح الأمر.


علا غانم تستغيث بالمجلس القومي للمرأة

وفي وقت سابق، استغاثت علا غانم بالمجلس القومي للمرأة، وأرسلت رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بعدما تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى بسبب تعرض زوجها لها، وتسبب لها بارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلى..

وكان السبب وراء تعديه عليها بالضرب المبرح هو قيام علا غانم برفع دعوى خلع عليه بمحكمة الأسرة في قصر النيل، بسبب الخلافات الزوجية وتعرضها للضرر من قبله.

لكن القضية لن يبت فيها بسبب صلح علا غانم مع طليقها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال المصري، لذا قامت المحكمة بشطب القضية وتنازل المحامي عاصم قنديل محامي الأولى عن الدعوى وقدم طلب بشطبها بعد التصالح مع المدعى عليه.