آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

طفل حديث الولادة يتصدر مواقع التواصل بعد ولادته بوجه رجل عجوز

{clean_title}
تصدّر طفل حديث الولادة، محرك البحث "غوغل” ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد ولادته بوجه رجل عجوز، الأمر الذي أثار استغراب كثير من النشطاء.

وأظهر مقطع فيديو، طفل حديث الولادة لا تظهر عليه علامات الطفولة وحداثة الولادة، إنما ظهر بوجه رجل كبير في السن، وهو يبكي، وملأت التجاعيد ملامح وجهه، خاصة جبهته وجفون عينيه.

كما ظهر شعر رأسه خفيف للغاية، وبدت فروة رأسه وكأنها فروة رجل كبير في السن تساقط شعره وعلى وشْك الصلع.
وأُثار الطفل حديث الولادة "العجوز”، استغرابَ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، إذ انتقد بعضهم شكل الطفل، فيما بيّن آخرون أن الأمر طبيعي وشكله سيتغير مع الوقت، حيث يحدث هذا مع الأطفال الذين يولدون قبل إتمام 9 أشهر، وتكون لديهم مشاكل في التغذية عند الحمل.

وفي هذا السياق، أوضح البعض، إن الطفل تنقصه العديد من الفيتامينات لذلك وُلد بهذا الشكل، وأن هذه الحالة غالباً ما تسمى marasmus baby، وهو نقص في الغذاء خصوصاً البروتين وبالتالي يؤثر على العضلات بالجسم بداية من الوجه والأطراف.

وقد يكون السبب هو حالات الاكتئاب لدى الأم في أثناء فترة الحمل فتقل الشهية وهذا يؤثر سلباً على الجنين”.